نتائج التعليم بالكويت وزارة التربية 2020 نتائج الطلاب في الكويت برابط مباشر

0

- Advertisement -

نتائج التعليم بالكويت وزارة التربية 2020 نتائج الطلاب في الكويت برابط مباشر

نتائج التعليم بالكويت وزارة التربية 2020 نتائج الطلاب في الكويت برابط مباشر . كما أعلنت وزارة التعليم بالكويت عن رصد درجات الطلاب و الطالبات . بجميع المراحل التعليمية بدولة الكويت . و التي تمت في الترم الأول .

حتي يتم إعلان النتائج النهائية للترم الأول خلال يومين من الآن . علي ان تكون كافة النتائج جاهزة للطلاب . يوم الأربعاء الموافق 21 يناير 2021 . من خلال موقع وزارة التربية و التعليم الذي ننشر لكم رابطه الخاص .

كما كانت وزارة الكويت للتعليم قد قامت برصد كافة الدرجات . و تقول المؤشرات الاولية عن النتائج إنها متقدمة جدا عن العام الماضي وقد تصل إلي 100%100 هذا الترم .

رابط نتائج التعليم بالكويت

- Advertisement -

علي أن يبدا الترم الثاني في أول مارس 2021 وكانت الوزارة قد قامت بعقد اجتماع بهذا الخصوص منذ يومين ناقشت خلال الاجتماع كافة الأمور التي تتعلق بالنتائج وإعلانها بعد رصدها .

وكانت الوزارة ايضا استعدت لطباعة الكتب الخاصة بالترم الثاني علي ان تكون جاهزة للطلاب والطالبات قبل بداية الترم الثاني للعملية التعليمية والذي سيتم في اول مارس كما ذكرنا من قبل 1 مارس 2021 .

وكانت وزارة التربية والتعليم بالكويت منذ بداية انتشار كوفيد 19 المستجد وقد طبقت كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقائية من فيروس كورنا وقامت بتدشين المنصات الالكترونية لتيسير عملية التعليم عن بعد للطلاب في جميع المراحل المختلفة والطالبات .

وننشر لكم الآن رابط موقع وزارة التعليم الكويتية والذي من خلاله سيتم إعلان النتائج خلال اليومين القادمين ونتمني لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح ان شاء الله .

نتائج الطلبة في الكويت يزداد عنها معدل البحث، بعد إنتهاء الفصل الدراسي الأول في الكويت، ويبدأ الفصل الدراسي الثاني إعتبارًا من يوم 1 مارس 2021 المقبل، بعد عقد الإجتماع في 13 يناير الماضي بخصوص تطوير العديد من المناهج التعليمية في الفصل الدراسي الثاني، وكذلك طباعة الكتب المدرسية الجديدة في الفترة المقبلة، وأعلن الوكيل المساعد لوزارة التربية الأستاذ أسامة السلطان، بأن الفصل الدراسي الأول إنتهى للصفوف الإبتدائية والمتوسطة والثانوية، بإستثناء المرحلة رياض الأطفال، ويتم مراجعة الواجبات حتى 21 يناير الجاري، تابع رابط الإستعلام عن نتائج الطلاب في وزارة التربية .

رابط نتائج التعليم بالكويت اضغط . هنا

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...