نادين نجيم بالبكيني شاهد الفيديو المسرب لها لحظة الرقص بالمايوه كامل بدون حذف

0

- Advertisement -

نادين نجيم بالبكيني شاهد الفيديو المسرب لها لحظة الرقص بالمايوه كامل بدون حذف

نادين نجيم بالبكيني شاهد الفيديو المسرب لها لحظة الرقص بالمايوه كامل بدون حذف . أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم غضب مواطني بلادها . بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي ”ترقص بالبكيني“ . خلال حفل صاخب بإحدى الفلل .

كما اتهم لبنانيون الفنانة نجيم بـ“النفاق والكذب والرياء ومحاولة اللعب على العواطف“ . إثر الحزن الذي يخيم على البلاد بعد انفجار خزان وقود بمنطقة عكار يوم الأحد . ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات .

كما قال ناشطون إن ”نادين نجيم كانت برفقة صديقها في أحد الأماكن السياحية الجبلية بمنطقة فقرا في لبنان“ .

من جهته . أعاد الإعلامي اللبناني إيلي باسيل نشر الفيديو عبر حسابه على ”انستغرام“ . علق عليه قائلاً : ”بالوقت اللي أغلب الناس ولعان قلبها على يلّي صار بهالبلد… في ناس مولعتها بغير طريقة“.

نادين نجيم بالبكيني

كما تابع باسيل: ”نادين نسيب نجيم قلبي، عكار جزء من لبنان والشهداء لبنانيّي أو لأن هالانفجار بعيد عن بيتك وما في مجال للاستثمار فيه…المفروض نلمّ حالنا أقلّه اليوم بس!!“.

- Advertisement -

لمشاهدة نادين نجيم بالبكيني شاهد الفيديو المسرب لها لحظة الرقص بالمايوه كامل بدون حذف اضغط هنـا

انتشر بين جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة اللبنانية نادين نجيم، وظهرت فيه وهي في أحد الأماكن السياحية الجبلية بلبنان وهي ترتدي المايوه، ومعها شاب وكانوت يرقصان معاً، ثم اقترب منها ووضع يده على العديد من المناطق الحساسة التي توجد بجسدها.

الجمهور ينقسم لجزئين مؤيدين ومعارضين للمايوه ورقصها مع شاب في البسين . وبعد نشر الفيديو انهالت عليها الكثير من التعليقات على هذا الفيديو الذي انتشر على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، والبعض اعتبر أنها حرة ولديها مطلق الحرية في أن تستمتع بوقتها، وذلك بالرغم من المأساة التي وقعت أمس في عكار .

الفيديو المسرب لها لحظة الرقص بالمايوه

وبدت السيدة بمقطع الفيديو في قمة انسجامها بملابس السباحة “البكيني” الى جانب شاب وسيم كان يداعبها ويلامس مناطق في جسدها بوضعيات غير لائقة.

ولاقى مقطع الفيديو انتشار واسع بين رواد مواقع التواصل وتصدر اسم الفنانة نادين نجيم محركات البحث لساعات طويلة تزامنا مع الزحف المتواصل لمقطع الفيديو الأخير.

في المقابل، شكك الكثيرون أن تكون نادين نجيم هي السيدة المتواجدة في الفيديو، فكتبت إحداهن: “هاي مو هي اكو وحده ثانية تشبهها كثير لكن مو هي الفنانة اللبنانية المعروفة”.

وانهالت التعليقات بسبب هذا الفيديو، فالبعض اعتبر ان السيدة حرة ومن حقها ان تستمتع بالرغم من المأساة التي وقعت في عكار والتي أدت إلى وفاة 22 شخص واصابة 80 جريحا بانفجار خزان الوقود، في حين شن متابعون اخرون هجوما لاذعا عليها واعتبروا انها غير مهتمة لما حصل في بلدها.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.