نادية العراقية ويكيبيديا | لحظة وفاة الفنانه نادية العراقية و اخر ما قالته قبل وفاتها

0

- Advertisement -

نادية العراقية ويكيبيديا | لحظة وفاة الفنانه نادية العراقية و اخر ما قالته قبل وفاتها

نادية العراقية ويكيبيديا | لحظة وفاة الفنانه نادية العراقية و اخر ما قالته قبل وفاتها . وفاة الفنانة نادية العراقية صباح اليوم الأحد داخل العناية المركزة بإحدى المستشفيات، التي دخلتها الشهر الماضي عقب إصابتها بفيروس كورونا، أعاد للذاكرة ما كتبته عن غرفة العناية المركزة التي وصفتها بأنها عنبر الموت .

وكانت نادية قد كشفت عن ذلك في 21 مارس الماضي، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، وكتبت:العناية المركزة، هي عنبر الموت، والحد الفاصل بين الحياة والقبر . يوضع فيها المريض على جهاز تنفس . يعطي الأكسجين و ينفخ الرئتين بسبب توقف كل الأعضاء إلا عضلة القلب . و يسمى الموت الإكلينيكي . المخ ميت و القلب عايش . و حالات نادرة تعود للحياة بعد غيبوبة بقدرة الله سبحانه ” .

وأضافت,:”يكون المريض داخل نفق مظلم جدا لكنه يسمع من حوله، لذا يجب محادثته وبث الاطمئنان فيه، وتذكيره بربه ونصحه بأن يفتش على الضوء آخر النفق ليرحل بسلام . طبعا لمن لايملك المال فإن المريض ميت لامحالة، فإيجار اليوم الواحد ألفين دولار وفي مستشفيات الاستثمار أكثر بكثير لليوم الواحد، يعني موت وخراب ديار،”.

نادية العراقية ويكيبيديا

- Advertisement -

تقام صلاة الجنازة على الفنانة نادية العراقية عقب صلاة ظهر اليوم الأحد من مسجد الحصري في مدينة 6 أكتوبر، حسبما أعلنت ابنتها مي محروس عبر حسابها بـ”فيسبوك”.
وأعلنت مي محروس ابنة الفنانة نادية العراقية، وفاة والدتها صباح اليوم الأحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

مي أعلنت عن الوفاة عبر صفحتها في موقع فيسبوك، وكتبت:”ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها و قراءة الفاتحة على روحها الطيبة

إنا لله و إن إليه راجعون”.

وكانت قد كشفت مي عن تدهور حالة والدتها، وكتبت:”ماما حالتها بقت فوق الخطر للأسف الشديد، و ربنا يستر في الساعات اللي جاية، أنا بس أتمنى ترجع يوم واحد ع الأقل أسمع صوتها وأشوف ضحكتها، و اشم ريحتها “.

لحظة وفاة الفنانه ناديه العراقية

توفيت في القاهرة صباح اليوم الأحد الفنانة نادية العراقية بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا . كما قد أعلنت مي محروس ابنة الفنانة وفاة والدتها اليوم الأحد . داخل أحد المستشفيات الخاصة التي انتقلت إليه . ذلك قبل أيام لتلقي العلاج .

كما تدهورت الحالة الصحية للفنانة . هذا جراء مضاعفات فيروس كورونا . حيث أصيبت به في 29 أبريل الماضي . بالاضافه الى انها عانت من فشل في وظائف الرئة . كما وصلت نسبة الأكسجين لديها إلى 60% ثم أصيبت بنزيف بالعين اليمنى وجلطة .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...