ميرنا حنا طفلة ذا فويس كيدز ويكيبيديا | أهم المعلومات عنها 2021 وصور لها

0

- Advertisement -

ميرنا حنا طفلة ذا فويس كيدز ويكيبيديا | أهم المعلومات عنها 2021 وصور لها

ميرنا حنا طفلة ذا فويس كيدز ويكيبيديا | أهم المعلومات عنها 2021 وصور لها . بعد طرحها لأحدث أغانيها “ أحن الهم” . تعرف علي كم عمر ميرنا حنا فى عام 2021 .  و ايضا من هي ويكيبيديا . حيث تساءل الكثيرون عن معلومات عنها خلال الساعات الماضية . ذلك عقب أن تصدرت محركات البحث بالآلاف العمليات البحثية .

كم عمر ميرنا حنا 2021

من هي ميرنا حنا ويكيبيديا . من أصول عراقية . تقيم حاليًا في بيروت بلبنان، من مواليد عام 2004 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 17 عاما أعتبارا من سنة 2021 . كما انها تُعتبر من أبرز المواهب التي شاركت في برنامج “The voice kids . في موسمه الأول . ” فبرغم أنها لم تحصل علي الجائزة أو الفوز بالمسابقة . إلا أنها حققت شعبية كبيرة من المتابعون . حيث طرحت مؤخرا أغنياتها “ أحن لهم ” . كما تخطى عدد متابعيها حاجز الـ2 مليون مشاهدة . خلال أيام قليلة .

أما عن مطربها المفضل فهو كاظم الساهر، أما عن ديانتها فهي “المسيحية”، وتعشق اللون الوردي، و ذلك وفقاً لـ”HanaeTube”.

ميرنا حنا

- Advertisement -

علاوة علي ذلك فإن المطربة الشابة الجميلة ميرنا حنا، تتمتع بصوت هادئة ومميز . هذا ما أجمع عليه المدربون “ نانسي عجرم، كاظم الساهر، تامر حسني”، بذا فويس كيدز.

كما انها هي كانت قد شاركت منذ 5 سنوات في الموسم الأول من “ذا فويس كيدز”، وكانت تبلغ من العمر 12 سنة، وخطفت قلوب المشاهدين بأدائها في مرحلة “الصوت وبس” موال “البارحة بالحلم” للفنان #كاظم الساهر،

طفلة ذا فويس كيدز ميرنا حنا

التي انضمّت إلى فريقه في ذلك الوقت، وحقّق الفيديو الخاص بها وهي تغنّي الموال على “يوتيوب” نسبة مشاهدة خيالية وصلت الآن الى 213,529,855 مليون مشاهدة.

بعد خمس سنوات من تألقها في برنامج “​ذا فويس كيدز​”، أعاد المتابعون تداول صور جديدة للطفلة العراقية ​ميرنا حنا​، إذ تفاعلوا معها بشكل كبير مشيرين إلى التغيّر الكبير والواضح في ملامحها.

وتبيّن أن هذه الصور إلتقطت لميرنا من فيديو كليب أغنيتها الجديدة “أحن ألهم” التي أطلقتها منذ حوالي الشهرين وحققت نسب مشاهدة عالية بتخطيها الـ2.5 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول ميرنا حنا، كما تعرفنا علي كم عمرها، وأجبنا لكم عن مصادر مطلعة، عن بعض التساؤلات التي شغلت محركات البحث خلال الساعات الماضية.

- Advertisement -

اترك تعليق