ميرنا الهلباوي تعلن انفصالها عن محمد عطية عبر استورى الانستقرام معلقة “single”

0

- Advertisement -

ميرنا الهلباوي تعلن انفصالها عن محمد عطية عبر استورى الانستقرام معلقة “single”

ميرنا الهلباوي تعلن انفصالها عن محمد عطية عبر استورى الانستقرام معلقة “single” . كما أعلنت المذيعة والمدونة ميرنا الهلباوى انفصالها عن الفنان محمد عطية . حيث نشرت ميرنا مدونة عبر خاصية ستورى بحسابها الشخصى على موقع “إنستقرام” . صورة مكتوب عليها “سينجل.. الحمد لله على كل شيء”، كما حذفت ميرنا صورها مع محمد عطية . والتى نشرتها على حسابها طوال فترة خطبتهما، فيما لم تكشف عن أسباب الانفصال.

موقف الفنان محمد عطية

وفى المقابل، لم يعلق الفنان محمد عطية على الاطلاق بخصوص خبر الانفصال .كما أنه لم يحذف صوره برفقة ميرنا، التى جمعتهما فى الرحلات والنزهات المختلفة التى عكست حبهما لبعضهما ومدى السعادة التى يعيشونها . فيما كان آخر تفاعل للفنان محمد عطية على حسابه الشخصى بموقع “إنستقرام” .

- Advertisement -

بنشر مجموعة صور وفيديوهات عبر خاصية “ستورى” وهى اللقطات المصورة التى جمعته مع أصدقائه المقربين وموزع والمطرب نادر حمدى. موضح الحالة السعيدة التي كانت تحل الاجواء بقربهم .

وألغى الثنائي متابعة بعضهما البعض على موقع انستقرام كما قاما بحذف الصور التي تجمعهما. وكان محمد عطية وميرنا الهلباوي قد احتفلا بخطبتهما في نهاية العام الماضي من خلال حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء. محمد عطية، بدأ حياته الفنية مع برنامج «استار أكاديمي» .

كما شارك في العديد من الأفلام بعد حصوله على اللقب بالبرنامج، بينها: «درس خصوصي، عليا الطرب بالتلاتة». وكانت آخر أعماله كليب «حكاية جديدة». وميرنا الهلباوى كاتبة وانفلونسر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعى .

كما لديها مئات الآلاف من المتابعين على السوشيال ميديا. محمد عطية في شهر نوفمبر الماضي قد احتفل بخطوبته على ميرنا الهلباوي  .

كما نشر عبر حسابه على “انستقرام” أكثر من صورة من جلسة تصوير جمعته مع ميرنا الهلباوي . وأعلن من خلالها عن خطوبتهما بشكل رسمي، حيث أكد الفنان المصري أن 20 نوفمبر هو التاريخ الذي اختاره للارتباط بالإعلامية المصرية فكتب على الصور التي نشرها: “20 نوفمبر 2020، أخترتك” . لترد ميرنا الهلباوي على تعليقه فكتبت: “أحبك كثيرا”، في وقت نشرت هي كذلك أكثر من صورة من جلسة التصوير التي جمعتها بمحمد عطية . وعلقت عليها قائلة: “أنت الذي دعوت الله من أجله 20 نوفمبر 2020″، وقد أظهرت جلسة التصوير الأجواء الرومانسية التي جمعت الثنائي.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.