ميثاء محمد ويكيبيديا | من هي ميثاء محمد ؟

0

- Advertisement -

ميثاء محمد ويكيبيديا | من هي ميثاء محمد ؟ .هى ممثلة اماراتية ولدت 30 مايو 1989 في الإمارات، عشقت التمثيل منذ الطفولة، لذلك شاركت في العديد من المسرحيات المدرسية التي أبرزت موهبتها وجعلتها هدف حياتها من بعد ذلك، رغم شهرتها أكثر كمذيعة لكنها اقتحمت مجال الفن وبقوة عام 2017م . أنهت دراستها الثانوية بدأت حياتها الفنية كمقدمة برامج ومذيعة في قناة أبو ظبي . وبعد نجاح كبير لها في تقديم البرامج استطاعت أن تقتحم عالم التمثيل وتفرغ كل موهبتها لجذب الجمهور لها، حتى أصبح لديها قاعدة جماهيرية كبيرة ، ظهرت لأول مرة في الدراما التلفزيونية كضيفة شرف في مسلسل ( على قد الحال ) ، لكنها حصلت على شهرة بعد دور البطولة في مسلسل البشارة للمخرج راكان ومحمد بدر.

نبذة عنها

ولدت الفنانة الجميلة ميثا في الإمارات، عشقت التمثيل منذ الطفولة، لذلك شاركت في العديد من المسرحيات المدرسية التي أبرزت موهبتها وجعلتها هدف حياتها من بعد ذلك، تحب الظهور بشكل طبيعي بدون المبالغة في إظهار نفسها، تعشق النظارات بل مهوسة بشراء أفضل الماركات منها، أكلتها المفضلة هي الرمان، وتحب السفر والتجول في دبي، رغم شهرتها أكثر كمذيعة لكنها اقتحمت مجال الفن وبقوة عام 2017م .

أنهت دراستها الثانوية، ولم تُكمل دراستها الجامعية في مجال الإعلام، على الرغم من أمنيتها بنيل الشهادة الإعلامية، لكنها ترى أنها اكتسبت خبرة إعلامية من خلال عملها الميداني وتقديمها العديد من البرامج الفنية وغيرها، وعن سبب انتقالها من التقديم إلى التمثيل؟ تجيب: «من قال إني هجرت التقديم؟ بل ما زلت أقدم البرامج، لكن الواحد عليه أن يُجرّب في مجالات حياتيّة أخرى، والتمثيل أحدها» .

- Advertisement -

اعمالها الفنية

كما بدأ حياتها الفنية كمقدمة برامج ومذيعة في قناة أبو ظبي . وبعد نجاح كبير لها في تقديم البرامج استطاعت أن تقتحم عالم التمثيل وتفرغ كل موهبتها لجذب الجمهور لها. حتى أصبح لديها قاعدة جماهيرية كبيرة ، فهي تحمل بداخلها موهبة كبيرة أهلتها للعمل بالتقديم والإعلام والتمثيل أيضا.

كما أن لديها حضور قوي تجبر المشاهد على حب أي حالة بها، بدأت العمل كمذيعة عام 2008م م، ورغم شهرتها في هذا المجال إلا إنها دخلت مجال التمثيل منذ عام 2017 فقط، أردات أن تثبت نفسها أولا في المجال الإعلامي لتدرس بعد ذلك التمثيل .

ظهرت لأول مرة في الدراما التلفزيونية كضيفة شرف في مسلسل ( على قد الحال ) . تدور أحداث المسلسل حول عائلة تعيش في منطقة شعبية تتعرض لكثير من المواقف والمشكلات خلال سعيها الجشع وراء المال، بداية من الأم (رقية) التي تعمل كخبازة وتسعى جاهدة لتحسين وضع أسرتها المادي. تساعدها ابنتها (سهيلة) الطباخة الماهرة عصبية المزاج بسبب تصرفات زوجها (عبيدان) الذي يرفض بدوره العمل ويبحث دائماً عما يناسب مؤهلاته كفنان مرهف وموسيقي حساس .

لكنها حصلت على شهرة بعد دور البطولة في مسلسل البشارة للمخرج راكان ومحمد بدر. ومن تأليف سعد المدهش، بطولة جابر نغموش وأحمد صالح، نشوى مصطفى، غريس قبيلي، سعيد السعدي، هو مسلسل كوميدي، تدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول بعض المشاكل والقضايا التي تحدث داخل المجتمع الخليجي على وجه الخصوص .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.