مى عز الدين بعد انضمامها الى التيك توك شاهد اول فيديوهاتها ولاول مره تكشف عن زوجها

0

- Advertisement -

مى عز الدين بعد انضمامها الى التيك توك شاهد اول فيديوهاتها ولاول مره تكشف عن زوجها

مى عز الدين بعد انضمامها الى التيك توك شاهد اول فيديوهاتها ولاول مره تكشف عن زوجها . كشفت الفنانة مي عز الدين عن انضمامها إلى تطبيق «تيك توك» الذي اجتذب عددا كبيرا من المشاهير على مدى العامين الماضيين، بتقديم مقطع فيديو لها وعلقت: «باكورة أعمالي في تيك توك، دي هتبقى ظيطة» .

واختارت مي الفيديو الخاص بقاتلة زوجها بالسم ليكون الأول لها، والذي يسألها فيه أحد الأشخاص عن كيف قتلته، فتجيب بالسم، ليبدي استغرابه من وجود كدمات في وجهه، لترد عليه بأنها من قامت بذلك لأنه رفض أن يبتلع السم . لتثير تفاعل عدد كبير من متابعيها، وتعليقاتهم ومنها: «قمر استمري».

مى عز الدين

- Advertisement -

لمشاهدة حفل زفاف الفنانه مى عز الدين كامل اضغط هنـــا

نشرت النجمة مى عز الدين عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورًا من أحدث ظهور لها”ووجهت مى عز الدين، رسالة لكل من هنأها بعيد ميلادها قائلة: “شكرا لكم جميعا” وانهالت عليها تعليقات الجمهور .

احتفلت النجمة مى عز الدين، الاربعاء الماضي ، بعيد ميلادها، حيث إنها من مواليد 19 يناير، وبدأت مى عز الدين رحلتها في عالم الفن من خلال مسلسل “أين قلبى”، مع النجمة الكبيرة يسرا، وفى السينما من خلال فيلم “رحلة حب”، مع النجم محمد فؤاد .

زوج مى عز الدين

مي عز الدين بدأت مشوارها الفني عام 2001 وشاركت في بطولة عدة أفلام، منها “عمر وسلمى” و”جيم أوفر” و”فرح” و”كلم ماما” و”خيانة مشروعة” و”أيظن”، كما شاركت أيضًا في بطولة عدة مسلسلات منها “الحقيقة والسراب” و”أين قلبي” و”دلع البنات” و”آدم” و”حالة عشق” و ” الشك” و ” رسائل ” و ” برنسيسة بيسة” .

وكانت آخر أعمال مي عز الدين مسلسل “خيط حرير” بطولة محمود عبد المغني ونيقولا معوض وسوسن بدر، ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوى، وحازم سمير، وآخرون، وهو من إخراج إبراهيم فخر.

- Advertisement -

اترك تعليق