مى العيدان ويكيبيديا تعرف على حقيقه الخلاف بين احمد بدير و مى العيدان

0

- Advertisement -

مى العيدان ويكيبيديا تعرف على حقيقه الخلاف بين احمد بدير و مى العيدان

مى العيدان ويكيبيديا تعرف على حقيقه الخلاف بين احمد بدير و مى العيدان . مي العيدان 20 أبريل 1977 . ممثلة كاتبة إعلامية وناقدة كويتية اشتهرت بنقدها الحاد المثير للجدل .

حياته مى العيدان

ولدت في الكويت من أب كويتي وأم مصرية لكنها حاصلة على الجنسية الكويتية . تخرجت من «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم نقد

حياة الاعلامية مى عيدان الأسرية

- Advertisement -

تزوجت بعام 1995 من الفنان علي المفيدي وكان يكبرها بفارق أربعين عاما ولكنهما انفصلا وديا بعام 2006 . بعد خلافات استمرت أشهر

مشوراها المهني

بدأت مسيرتها الفنية في دور صغيرة بمسلسل سليمان الطيب في عام 1993 مع حياة الفهد وسعاد عبد الله ثم اشتركت في أعمال مسرحية جماهيرية، حتى آخر أعمالها إلى جانب الفنان محمد السريع في الثلاثية التلفزيونية «نوال» في عام 1997، ومع اعتزالها التمثيل بناء عن عدم رغبة والدتها بإستمرارها بمجال التمثيل اتجهت إلى مجال الصحافة والنقد وقامت بإكمال دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة كما حصلت على دورات بكتابة السيناريو على يد السينارست بشير الديك من مركز البيان بدبي وهي عضو في «مسرح الخليج» وعضوه بجمعية الصحفيين بالكويت وعضوة نقابة الفنانين بالكويت وعضوة برابطة الكتاب. في فترة من الفترات كانت مديرة أعمال المطربة شمس، ولكن نشب خلاف بينهن حول فكرة أغنية «سور الكويت» التي تغنى به الفنان محمد عبده مع شمس.

رد الاعلامية مى العيدان على احمد بدير

كما علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على إعلان ابنة الفنان أحمد بدير، عزم والدها مقاضاة الأولى، لاتهامه إياها بالإساءة إليه والتنمر به.

وكتبت مي عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”: “أرد على هذا الخبر.. أحب أقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحة من ٧ صباحا.. توكل على الله.. واللي ما تطاله بإيدَك طاله برجلك.. قضيتك خسرانة من الآن! القانون يحاسب على السب والقذف ونسبةِ شيء ليس فيك اصلا، وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت الأقرع، وأنت فعلا أقرع، وفيه مليون مقطع في مسرحياتك وأنت تضحك الناس على قرعتك”.

كما تابعت: “ومع احترامي، سهير البابلي (تفلت) على صلعتك في رَيَّا وسكينة ليش ما اعتبرتها إهانة؟ أعتقد التفله حتى لو تمثيل جارحة خاصة إذا مصورة، وأرجع أقولك اللي ما تطاله بإيدك طاله برجلك، أنت شعرك مو مثل رشدي أباظة لحواجبك، وأنا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف إذا إنت أقرع ولا بشعر”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.