موكا حجازى تيك توك الحساب الرسمى و الوحيد لموكا حجازى و الانستقرام الخاص

0

- Advertisement -

موكا حجازى تيك توك الحساب الرسمى و الوحيد لموكا حجازى و الانستقرام الخاص

موكا حجازى تيك توك الحساب الرسمى و الوحيد لموكا حجازى و الانستقرام الخاص . كما تقدم المحامي المصري أشرف فرحات . ببلاغ للنائب العام ضد فتاة تيك توك موكا حجازي . لنشرها فيديوهات مباشرة تظهر فيها شبه عارية .

كما انه و على على الرغم من ضبط وحبس الكثيرات . من بطلات التيك توك و اخرهن «حنين حسام ومنة عبدالعزيز» . حيث ظهرت فتاه تدعى موكا حجازى . كما تقدم فيديوهات مثيرة على حسابها بـ«تيك توك» . كما ظهرت الفتاة في الفيديو . هى تقدم فيديوهات ترتدى بها ملابس شبه عارية . كما تقدم وصلات من الرقص بحجة أنها تعشق الرقص .

موكا حجازى تيك توك

أدلت فتاة « التيك توك » موكا حجازي باعترافات تفصيلية عقب القبض عليها عن طريق الأجهزة الأمنية، عن رغبتها في الثراء السريع من وراء مقاطع الفيديوهات الخادشة للحياة التي بثتها عبر العديد من التطبيقات منها « تيك توك وإنستجرام ويويتوب »، وأنها حققت مكاسب مالية من وراء هذه الفيديوهات .

- Advertisement -

كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات ضبط فتاة التيك توك “موكا حجازي” على خلفية اتهامها بنشر مقاطع خادشة للحياء . كما قالت المصادر في تصريحات خاصة ان المتهمة تدعى ” نانسي . أ.”، تبلغ من العمر 16 سنة، مقيمة بعزبة الهجانة بمدينة نصر محافظة القاهرة.

أضافت المصادر أن مأمورية من الإدارة العامة لمباحث الآداب تمكنت من ضبطها أثناء تواجدها بميدان الحصري بمدينة السادس من أكتوبر . حسب المصادر – التي رفضت نشر اسمها- تحرر المحضر رقم 5679 جنح أول أكتوبر لسنة 2021، واقتيادها إلى مقر النيابة العامة للتحقيق .

قضايا التيك توك

بمواجهة موكا حجازي أقرت بقيام (أحد الأشخاص) بمساعدتها في تصوير تلك المقاطع وبثها بهدف «تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية».

كما اعترفت موكا حجازي بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية. تم اتخاذ الإجراءات القانونية .

وتقوم أجهزة الأمن خلال الساعات القليلة الماضية بفحص تلك الفيديوهات التي وصل عدد مشاهديها لأكثر من مليون و500 ألف مشاهد لبيان ما إذا كانت تلك الفيديوهات تثير الغرائز وتحرض على الفسوق من عدمه وقالت موكا حجازي في الاستجواب عن طريق الأجهزة الأمنية: «أنشأت حسابًا إلكترونيًا عبر التطبيقات، وبدأت البث لمقاطع الفيديوهات الخادشة للحياء عبر تطبيقات «تيك توك وإنستجرام»، وموقع « يوتيوب »، وكنت عايزه شهرة وفلوس من وراء الفيديوهات دي».

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.