موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

0

- Advertisement -

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس . يترقب مئات الآلاف من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2021 .

ووسط مؤشرات وتصريحات لمصادر مسئولة حول تراجع مجاميع الثانوية العامة، يترقب الجميع إعلان أوائل الثانوية العامة 2021 لمعرفة المجاميع الخاصة بالأوائل خاصة في ظل وجود تصريحات مسئولة بعدم حصول أي طالب على نسبة 100% .

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر يوم الثلاثاء الموافق ١٧ اغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ .

وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة2021 والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات .

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2021

يعقد بعد قليل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا، لإعلان نتيجة الثانوية العامة.

كما أكد الدكتور طارق شوقي، أنه سيتم اعتماد النتيجة وتهنئة الطلاب الأوائل ظهر اليوم الثلاثاء، مؤكدًا أنه ستتم إتاحة النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي بساعات.

- Advertisement -

ويمكن لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، معرفة النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس عبر الرابط التالي : اضغط هنا

ويعقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، بعد قليل مؤتمرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ، وقائمة العشر الأول.

وسيعقب المؤتمر بنحو ساعتين ، إعلان النتيجة التفصيلية بالدرجات لجميع طلاب الثالث الثانوي 2021 ، في كل المحافظات.

وسيتم بث المؤتمر الرسمي للإعلان عن نتيجة الثانويه العامه 2021 ، عبر التلفزيون المصري ، وكذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم على اليوتيوب .

نتيجه الثانويه العامة

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، ونقدم لطلاب الثانوية العامة رابط نتيجة الثانوية 2021، حيث يمكنكم معرفة النتيجة من هنــــا، بعد أن اعتمدها وزير التعليم الدكتور طارق شوقي اليوم الثلاثاء 17 أغسطس.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس هي حديث ملايين الطلاب وأولياء الأمور في هذه الساعات . أخيرا حانت لحظة إعلان نتيجة الثانوية العامة .

التي تحملوا من أجلها الكثير بعد شهور طويلة من الجد والاجتهاد والمذاكرة ودفع الأموال في الدروس الخصوصية . من أجل تحقيق حلم الأسرة وهو الوصول إلى مجموع درجات مناسب لإحدى كليات القمة.

كما أعلن وزير التعليم الدكتور طارق شوقي في مؤتمر صحفي اليوم أسماء أوائل الثانوية العامة لعام 2021 بمشاركة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وكذلك مؤشرات تنسيق القبول في الجامعات المصرية المختلفة بعد تطبيق نظام التقييم الجديد.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.