موقع نتائج السادس الإعدادي ٢٠٢١ الدور الثاني العراق بالاسم ورقم الجلوس عبر الرابط المباشر

0

- Advertisement -

موقع نتائج السادس الإعدادي ٢٠٢١ الدور الثاني العراق بالاسم ورقم الجلوس عبر الرابط المباشر

موقع نتائج السادس الإعدادي ٢٠٢١ الدور الثاني العراق بالاسم ورقم الجلوس عبر الرابط المباشر . رابط نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الثاني، تسود حالة من القلق والتوتر بين الطلاب التي لم يحالفها الحظ بالنجاح في الدور الأول .

حيث لم تصرح بعد وزارة التربية العراقية عن موعد صدور نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2021 التي من المنتظر اعتمادها رسميا خلال الأيام القادمة عقب انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة والرصد

يليها سيتم رفعها إلكترونيا عبر موقع نتائجنا منعا للتزاحم بين الطلاب السادس الإعدادي في ظل انتشار جائحة كورونا حرصا على سلامتهم، ومن خلال موقعنا البريمو نيوز ننشر رابط استخراج نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الثاني عموم محافظات العراق .

موقع نتائج السادس الإعدادي ٢٠٢١ الدور الثاني

موقع نتائج السادس الإعدادي ٢٠٢١ الدور الثاني
موقع نتائج السادس الإعدادي ٢٠٢١ الدور الثاني

- Advertisement -

كما ذكرنا في السطور السابقة أنه حرصت وزارة التربية والتعليم العراقية على تفعيل موقعها الرسمي بالإضافة إلىدعم موقع نتائجنا، ليتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني، بشكل الكتروني .

كما كان ذلك في إطار سعى الحكومة العراقية لرقمنة كافة الخدمات التعليمية في ظل انتشارجائحة كورونا للحفاظ على سلامة وامن الطلاب وذويهم، وقد أعلنت عن عدة خطوات يمكن للطالب أو ولي الأمر اتباعها لاستخراج النتائج بكل سهولة، وتتمثل تلك الخطوات في التالي:

  1. الضغط على رابط موقع نتائجنا أو موقع الوزارة .
  2. تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  3. ادخال بيانات الطالب كاملة.
  4. من ثم الضغط على استعلام .

موقع نتائجنا

كشفت الجهات المسؤولة داخل وزارة التربية والتعليم العراقية على ان نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني لجميع الأقسام سواء للشعبة الادبية او العلمية او الاحيائي او التطبيق المهني تعلن بالساعات القادمة، بعدما ان اكدت وزارة التربية والتعليم العراقية بشكل رسمي بعد انتهاء كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات .

لتبدأ عليه وزارة التربية والتعليم العراقية أعمال رفع نتائج الطلاب عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية والتعليم وغيرها من المواقع التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم العراقية، لذا نبدأ الان فى استعراض الكترونياً طريقة التعرف على تلك النتائج اون لاين .

قد أعلنت بعض الجهات المسؤولة بداخل الوزارة على أن مهمة تصحيح دفاتر إجابات الطلاب بالاختبارات في الأقسام المتنوعة قد انتهت بالفعل، ولن يتبقى الآن سوى خطوة رفع النتائج على المواقع الإلكترونية المفعلة من قبل الوزارة رسمياً مثل موقع ناجح وموقع نتائجنا وموقع الوزارة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.