موعد نهائي كوبا امريكا 2021 مباراة القمه المنتظره بين البرازيل والارجنتين

0

- Advertisement -

موعد نهائي كوبا امريكا 2021 مباراة القمه المنتظره بين البرازيل والارجنتين

موعد نهائي كوبا امريكا 2021 مباراة القمه المنتظره بين البرازيل والارجنتين . يتواجه البرازيل والارجنتين في نهائي بطولة كوبا امريكا 2021 في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم في العالم .

كما وصل البرازيل صاحب الأرض والجمهور إلى المباراة النهائية . بعد تحقيقه الفوز على منتخب بيرو في نصف نهائي البطولة بنتيجة 1 – 0 . كما تأهل الارجنتين بعد تفوقه على كولومبيا بركلات الترجيح . بعد التعادل في المباراة بنتيجة 1-1 .

انتهت المباراة الماراثونية بين الأرجنتين وكولومبيا . بتأهل الأرجنتين الى النهائي . بعد التعادل الايجابي بنتيجة 1-1 أحرز هدف الارجنتين اللاعب لاوتارو مارتنيز . كما ان هذا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة بينما عادل النتيجة اللاعب لويز دياز في الدقيقة 61 في الشوط الثاني .

لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ومن ثم يلجأ الفريقان لركلات الترجيح والتي شهدت تألق الحارس الارجنتيني إيميليانو مارتينيز والذي قم بصد 3 ضربات كانت السبب الرئيسي لتأهل فريق الارجنتين والذي انتهت ضربات الترجيح 3-2 لصالحه .

موعد نهائي كوبا امريكا 2021

- Advertisement -

يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره البرازيلى على لقب كوبا أمريكا 2021، فى المباراة النهائية التى سوف تجمعهما فى الثانية من فجر الأحد المقبل، وسيقام على ملعب “ماراكانا”.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2021، بعد تغلبه على نظيره بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابي 1 – 1، والتى جمعتهما فجر الأربعاء، على ملعب “نيلتون سانتوس الأولمبي”، ضمن منافسات دور نصف نهائي للبطولة التى تستضيفها البرازيل حتى يوم 11 يوليو الجاري .

وكان منتخب البرازيل حجز مقعده في المباراة النهائية من بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد الفوز على بيرو بهدف دون رد في نصف النهائي .

مباراة البرازيل والارجنتين

بذلك يصل منتخب البرازيل إلى نهائي كوبا أمريكا للنسخة الثانية على التوالي، بعدما وصل إلى نهائي النسخة الماضية في 2019.

ومن المقرر أن تُقام المباراة، في وقت مبكر من صباح الأحد المقبل، وتحديدا في تمام الثالثة فجرا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت أبوظبي .

البرازيل مستضيفة البطولة تفوقت على بيرو بهدف دون مقابل، فيما حسمت ركلات الترجيح تأهل الأرجنتين على حساب كولومبيا.

النسخة السابعة والأربعين من البطولة القارية الأقدم في العالم، ستشهد النهائي الرابع بين قطبي الكرة اللاتينية.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.