موعد مسلسل ضد الكسر | القنوات الناقله للمسلسل و تردداتها رمضان 2021

0

- Advertisement -

موعد مسلسل ضد الكسر | القنوات الناقله للمسلسل و تردداتها رمضان 2021

موعد مسلسل ضد الكسر | القنوات الناقله للمسلسل و تردداتها رمضان 2021 . كما وصف المخرج أحمد خالد بطلة مسلسله الجديد “ضد الكسر” النجمة نيللي كريم . بأنها موهبة من طراز خاص مضيفا أن لديها طاقة فنية كبيرة . و ايضا التزام و تعامل راق وتبذل كل طاقتها في العمل . كما تدعم كل من حولها سواء ممثل محترف أو وجوه جديدة .

كما قال أحمد خالد في تصريحات اليوم . إنه انتهى من تصوير جزء كبير من المسلسل . الذي يعود به للإخراج بعد غيابه عدة سنوات منذ تقديمه مسلسله “أبواب الخوف ” . الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه .

كما وجه الشكر للمنتج جمال العدل على ثقته الكبيرة به وعلى دعمه للعمل كي يظهر بأفضل صورة وخصوصا أنه قد ستفاد كثيرا من خبرته ورؤيته الفنية وفهمه لاحتياجات المشاهد، موضحا أنه سعيد بالتعاون مع كل أفراد فريق العمل الذي يضم موهوبين في كل مجالات الإنتاج الدرامي في مصر .

- Advertisement -

موعد مسلسل ضد الكسر

مسلسل “ضد الكسر” تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

يذكر أن نيللي كريم شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل بـ 100 وش، مع آسر ياسين وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، مصطفى درويش، علا رشدي، حنان يوسف، سلوى محمد علي، سارة التونسي، لؤى عمران، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى .

لقاء الخميسى ضد الكسر

تجسد الفنانة لقاء الخميسي فى مسلسل “ضد الكسر” مع النجمة نيللى كريم والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، دور سيدة متزوجة من لؤى عمران وتعمل فى مجال التجارة وتمتلك مطعما خاصا بها، وتدخل فى العديد من الصراعات والمشاكل.

مسلسل “ضد الكسر”، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد ويشارك في بطولته نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤي عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.