موعد مسلسل حرب اهلية | القنوات الناقله للمسلسل و مواعيد عرضها رمضان 2021

0

- Advertisement -

موعد مسلسل حرب اهلية | القنوات الناقله للمسلسل و مواعيد عرضها رمضان 2021

موعد مسلسل حرب اهلية | القنوات الناقله للمسلسل و مواعيد عرضها رمضان 2021 . كما أعلن الأستاذ تامر مرسى . رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية . ذلك عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” عرض مسلسل ” حرب أهلية ” للنجمة الكبيرة يسرا حصريا على قناة Cbc .

كما كشف الأستاذ تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية . عن البوستر الرسمي لمسلسل “حرب أهلية ” . بالاضافه الى تصدره كل من بطلة العمل النجمة يسرا وباسل خياط . كما علق قائلا على صفحة التواصل الاجتماعى “فيس بوك” . “رمضان 2021 إن شاء الله “.

موعد مسلسل حرب اهلية

كما تصور النجمة يسرا عدد ساعات طويلة قد تصل إلى 20 ساعة فى اليوم من مسلسلها الرمضانى المقبل “حرب أهلية ” . وتتنقل من ديكور إلى آخر للانتهاء من تصوير أكبر عدد من المشاهد للحاق بالعرض وتسليم الحلقات الأولى من العمل للجهة المنتجة استعداداً للعرض فى شهر رمضان المقبل .

- Advertisement -

ووضع المخرج سامح عبد العزيز خطة للتصوير لكى يودع فريق عمل المسلسل فى الأسبوع الأول من الشهر المبارك، حيث بدأت يسرا منذ فترة تصوير مشاهدها، وتظهر فى دور جديد عليها تمامًا، وتعمل طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

رمضان 2021

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن برومو مسلسل “حرب أهلية” . المقرر طرحه في السابق الرمضانى المقبل . بطولة النجمة يسرا و باسل خياط .

كما نشر الأستاذ تامر مرسى . رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية . برومو مسلسل “حرب أهلية”، المقرر طرحه في السابق الرمضانى المقبل، بطولة النجمة يسرا، وباسل خياط، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، الملامح الأولى للمسلسل المرتقب .

مسلسل ” حرب أهلية ” بطولة النجمة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وسارة التونسى، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل “خيانة عهد” الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج سينرجى والعدل جروب .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.