موعد مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني لمسلسل عايزة اتجوز بطولة هند صبري

0

- Advertisement -

موعد مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني لمسلسل عايزة اتجوز بطولة هند صبري . بعد مرور اكثر من 10 سنوات علي نجاح مسلسل “البحث عن علا” بطولة الفنانة هند صبرى و تحقيقه لنجاح كبير وقت عرضه قرر صناع العمل في خوض التجربة مرة اخرى و عمل جزء ثانى من المسلسل يحمل عنوان “البحث عن علا” و المسلسل ايضا سوف يكون من بطولة الفنانة هند صبرى و كل فريق العمل و سوف يشارك بالظهور مجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف بالحلقات و سوف تكون الفنانة سوسن بدر ايضا بدور امها في هذا المسلسل و هناك نجوم اخرين و جارى التعاقد معهم خلال الفترة الحالية ، سوف يقوم باخراج الجزء الثانى الذى يحمل عنوان “البحث عن علا” المخرج هادى الباجورى .

مسلسل البحث عن علا

كما يستعد في الفترة الحالية فريق عمل مسلسل البحث عن علا بداية التصوير خلال الاسبوع الاول من شهر يناير للعام الجارى بعد الانتهاء من اختيار فريق العمل كله من الفنانين الذين يتم مشاركتهم في العمل بجانب الفنانة هند صبرى و وضع كل اللمسات النهائية و اختيار اماكن التصوير من جانب المخرج هادى الباجورى .

تدور فكرة المسلسل في حلقات منفصلة متصلة تشمل كل يوم قصة جديدة و مناقشة قضية جديدة و تكون بطلة العمل الرئيسية الفنانة هند صبرى بجانب عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف بالمسلسل ، ويناقش المسلسل كثير من الموضوعات الهامة و التى تخص بشكل اكبر قضايا المرأة العربية بشكل عام و المشكلات الاسرية و الاجتماعية التى تتعرض لها المرأة العربية في مصر و الدول الاخرى .

يضم المسلسل 13 قصة حقيقية في اطار قصصي شيق يرصد معاناة و مشكلات كثير من النساء خلال زواجهم و ما يعانوه من ضغوط نفسية و بدنية مما يدفعهم لاطلاق مبادرة بعنوان البحث عن علا و يعتبر المسلسل بمثابة جرس إنذار لكثير من الرجال و النساء في المجتمعات العربية للوقوف علي المشاكل الزوجية و الاسباب التى تدفع الزوجات لطلب الطلاق .

- Advertisement -

كما استقرت الفنانة هند صبري على تقديم فكرة مسلسل البحث عن مسلسل البحث عن علا كجزء اخر من مسلسلها الشهير الكوميدى عايزة اتجوز و تشارك الفنانة هند صبرى بمسلسل البحث عن علا كبطلة رئيسية للعمل و ايضا تشارك به كمنتجة منفذة للمسلسل لتناقش بالمسلسل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية و هذه التجربة في الانتاج تعتبر الاولي بالنسبة للفنانة هند صبرى تعمل كمنتج منفذ لعمل في نطاق عالمى و هى حاليا تعقد جلسات مكثفة مع المخرج هادى الباجورى لمناقشة كل التفاصيل النهائية الخاصة بالعمل .

عن اختيار الفنانة هند صبرى لهذا العمل جاء ترشيحها من قبل منصة نتفليكس العالمية لتقوم هند صبرى ببطولة المسلسل لاهتمامها بقضايا المرأة ، وجاء اختيارها من بين 55 فنانة عالمية بالتعاون مع الأمم المتحدة و كان من بينهم الفنانات المرشحين صوفيا لورين ، و سلمى حايك ، و ياليتزا أباريشيو ، و ميلي بوبي براون ، و لوري نان ، و لانا كوندور، و بيترا كوستا ، و آفا دوفرناي و غيرهم .

عن ترشيحها لهذا العمل قالت الفنانة هند صبرى انها تشعر بسعادة كبيرة و حماس يفوق الوصف لاختيارها و ترشيحها لهذا المسلسل من قبل منصة عالمية مثل منصة نتفليكس و ايضا قيامها كمنتجة منفذة لعمل سوف يتم عرضه علي نطاق عالمى . وسوف تبدا الفنانة هند صبرى بتصوير مشاهدها الخاصة في مسلسل البحث عن علا فور انتهائها من تصوير المشاهد المتبقية لها في مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان احمد عز و سوف تشارك بهذا العمل خلال موسم رمضان القادم لعام 2021 .

كما يعتبر مسلسل هجمة مرتدة يتناول قصة حقيقية ماخوذة من ملفات المخابرات المصرية و تجسد هند صبرى خلاله دور زوجة ضابط المخابرات التى يتم تجنيده لصالح دول اخرى و خيانة بلده و المسلسل من تأليف باهر دويدار و من إخراج أحمد علاء الديب ، يشارك معها في بطولة مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان احمد عز مجموعة كبيرة من الفنانين و منهم هشام سليم و ماجدة زكى و نضال الشافعى، و ندا موسى، و مايان السيد، و يوسف عثمان، و خالد أنور و هاجر الشرنوبى و محمد جمعة و غيرهم .

و ايضا تنتظر الفنانة هند صبرى عرض فيلمها السينمائى الجديد “كيرة و الجن” في دور السينما و يشاركها في بطولة الفيلم كلا من كريم عبد العزيز و أحمد عز، و الفنان سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، محمد عبدالعظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل و مجموعة اخرى من الفنانين يظهرون كضيوف شرف بالفيلم .

كما ان الفنانة هند صبرى انضمت مؤخرا لفريق عمل فيلم سينمائى جديد بعنوان “السرب” و سوف تبدا تصوير مشاهدها الخاصة بالفيلم خلال الفترة المقبلة ، سوف يشاركها في بطولة الفيلم النجم الكبير أحمد السقا و سوف يكون من إخراج أحمد نادر جلال، و إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، و تأليف عمر عبدالحليم .

- Advertisement -

اترك رد