موعد مباراة منتخب مصر والكاميرون لكأس الامم الافريقية 2022

0

- Advertisement -

موعد مباراة منتخب مصر والكاميرون لكأس الامم الافريقية 2022 . فى أطار تقديم كل الدعم لرفع المعنويات وزيادة الحماس، صرف مجلس إدارة اتحاد الكرة مكافأة إجادة للاعبي منتخب مصر بواقع 3 آلاف دولار لكل لاعب بعد الفوز على منتخب المغرب في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتأهل لدور الأربعة لمواجهة الكاميرون في الدور قبل النهائي .

فيما جاءت نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر سلبية قبل مواجهة الكاميرون المقرر لها التاسعة مساء الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير. كما وتوجه أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني ، إلى مدينة ميونيخ الألمانية مساء الثلاثاء لبدء برنامجه العلاجي بأحد المراكز الطبية المتخصصة هناك ، وفقا لما تستلزمه الاصابة التي مني بها خلال لقاء مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية.

التشكيلة
محمد أبو جبل..أحمد فتوح..محمد عبد المنعم..محمود الونش..عمر كمال..محمد النني..عمرو السولية..حمدي فتحي..محمد صلاح..عمر مرموش..مصطفي محمد

كما تنطلق بداية مباراة مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية اليوم الخميس الساعة التاسعة مساءا 9:00 بتوقيت القاهرة الموافق 8:00 مساء بتوقيت الكاميرون وعند الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة الموافق 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي. وشهد مران منتخب مصر الأخير قبل المباراة أمس الأربعاء مشكلة بعدما حلقت فوق ملعب التدريب طائرة درون وقرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إيقاف التمرين بدعوى أن هذه الطائرة تتجسس على المران لصالح منتخب الكاميرون.

ايضا في المعسكر المصري يميل كارلوس كيروش لتثبيت التشكيل الأساسي الذي خاض به المباراة الماضية ضد المغرب، في دور الثمانية باستثناء إيجاد بديل لقلب الدفاع أحمد حجازي الذي انتهى مشواره في البطولة بسبب الإصابة. ورغم معاناته من آلام عضلية، تسببت في استبداله خلال مباراة المغرب، إلا أنه من المتوقع أن يحمي حارس المرمى محمد أبو جبل عرين الفراعنة منذ البداية.

- Advertisement -

ووفقا للتدريبات الأخيرة، من المنتظر أن يخوض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر مباراة الكاميرون بتشكيلة تضم:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

في خط الدفاع: عمر كمال ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالمنعم وأحمد فتوح.

في خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي.

في خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

- Advertisement -

اترك تعليق