موعد مباراة منتخب مصر في كأس العرب ربع النهائي القادم

0

- Advertisement -

موعد مباراة منتخب مصر في كأس العرب ربع النهائي القادم .يستقبل استاد الجنوب مباراة هامة وقوية ضمن مباريات ربع نهائي كأس العرب، تجمع بين مصر والأردن. المنتخب المصري تمكن من التأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة، بعد تعادله في المباراة الأخيرة المثيرة أمام الجزائر بهدف لكل فريق، ولكن الفراعنة تأهلوا بسبب قانون اللعب النظيف.

على الجانب الآخر، المنتخب الأردني وصل إلى ربع نهائي البطولة بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، وسيعمل النشامى على مواصلة الأداء القوي في البطولة والذهاب إلى أبعد نقطة ومحاولة إقصاء الفراعنة. ومن المنتظر أن يبدأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المباراة بتشكيل يضم كلا من:

فى حراسة المرمى: محمد الشناوى

والدفاع: أحمد فتوح – أحمد ياسين – محمود الونش – عمر كمال عبد الواحد

وفى الوسط حمدى فتحي – عمرو السولية – مصطفى فتحى أو أحمد سيد زيزو

وفي الهجوم حسين فيصل، محمد شريف ومروان حمدي.

ويلقى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، محاضرة فنية للاعبى الفراعنة بإحدى قاعات فندق الإقامة عقب أداء اللاعبين صلاة الظهر، حيث يشرح كيروش بعض التفاصيل الخاصة بمنتخب الأردن قبل مباراة اليوم فى ربع نهائى كأس العرب، كما تشهد إعلان التشكيل الرسمى للمباراة. يسعى الفراعنة إلى مواصلة العروض وتحقيق الفوز من أجل السير نحو تحقيق اللقب خاصة في ظل تصريحات المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي أكد أهمية العودة بالكأس إلى القاهرة.

- Advertisement -

كما يعاني رفاق المدرب البرتغالي من غيابات عديدة يأتي في مقدمتها قلبا الدفاع أحمد حجازي وأيمن أشرف بسبب الإصابة إلى جانب الظهير الأيمن أكرم توفيق لتراكم البطاقات الصفراء . وتحظى مباراة منتخب مصر والأردن بمتابعة عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية نظرًا لكونها ديربي يجمع بين قارتي آسيا وأفريقيا إلى جانب وجود عناصر مميزة في قائمة المنتخبين. ونجح الفراعنة في بلوغ الدور الحالي بعد تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط عقب منافسة شرسة مع منتخب الجزائر، فيما صعد منتخب الأردن بعدما حسم وصافة الترتيب خلف منتخب المغرب.

موعد مباراة مصر والأردن

موعد مباراة مصر والأردن هو يوم السبت القادم11 ديسمبر 2021 على ستاد الجنوب.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والأردن.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن هي بي إن سبورتس، وبالتأكيد ستخصص القناة الأولى beIN SPORTS HD 1 لهذا الغرض.

ستجد المباراة أيضًا على قنوات الكأس، والتي تذيع أيضًا مباريات كأس العرب 2021.

- Advertisement -

اترك رد