موعد مباراة الدفاع الجديدي مولودية وجدة اليوم الدورى المغربى و القنوات الناقله المفتوحه

0

- Advertisement -

موعد مباراة الدفاع الجديدي مولودية وجدة اليوم الدورى المغربى و القنوات الناقله المفتوحه

موعد مباراة الدفاع الجديدي مولودية وجدة اليوم الدورى المغربى و القنوات الناقله المفتوحه . كما يحل اليوم فريق الدفاع الحسني الجديدي خصماً أمام فريق مولودية وجدة . في مقابلات الدوري المغربي . كما يستضيفه اليوم على ارضية ملعب ملعب بن أحمد العبدي .

كما يخوض اليوم كلا الفريقين مقابلة صعة وليس سهلة مام كليهما . يستضيف فريق مولودية وجدة اليوم نظيره الدفاع الحسني الجديدي حيث يحل ضيفاً ثقيلاً اليوم . ولن تكون المهمة سهلة على الفريقين اليوم .

كما سيعود فريق الوداد الرياضي للدفاع عن صدارته للبطولة الاحترافية . بعد إقصائه من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفس الجنوب إفريقي . إذ بات زملاء وليد الكرتي مطالبين بتحقيق نتيجة الفوز للحفاظ على فارق النقاط الثلاث عن مطارده المباشر الرجاء الرياضي.

موعد مباراة الدفاع الجديدي مولودية وجدة اليوم

- Advertisement -

لمشاهدة مباراة الدفاع الجديدي مولوديه وجده اليوم بث مباشر الدورى المغربى اضغط هنـــا

كما سيتنقل الرجاء الرياضي إلى مدينة برشيد لمواجهة اليوسفية بمعنويات مرتفعة، بعد انتزاعه نهاية الأسبوع الماضي بطاقة التأهل للمباراة النهائية في مسابقة كأس الكونفيدرالية، إذ يطمح زملاء محسن متولي في العودة بالنقاط الثلاث وانتظار كبوة للمتصدر الوداد، فيما سيسعى الفريق الحريزي لتحقيق نتيجة الفوز خاصة أنه بات ضمن الأندية المرشحة بقوة لمغادرة قسم الصفوة .

كشف مصدر من الفريق الوجدي، المولودية . أن المدرب الفرنسي برنار كازوني إسقاط نجم هجوم سندباد الشرق، آدم النفاتي، من اللائحة التي ستواجه الدفاع الجديدي مساء اليوم الثلاثاء، الدفاع الجديدي، برسم الدورة 24 من البطولة الإحترافية الأولى إنوي.

الدورى المغربى

قال ذات المصدر، أن سبب إبعاد النفاتي من اللائحة، يعود لتأخره في الحضور عن الموعد المحدد للحصة التدريبية التي خاضتها المجموعة الوجدية استعدادا للمباراة الجديدة، وهو ما أغضب المدرب ليقرر إبعاده . موعد مباراة الدفاع الجديدي مولوديه وجده اليوم

اقدم الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، على طرد لاعبين بسبب شجار نشب بينهما داخل فندق الإقامة.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن مدرب الفريق “الدكالي” قرر طرد اللاعبين بعد الشجار الذي نشب بينهما وتحول إلى تشابك بالأيدي إلى درجة كادت الأمور تتطور إلى ما هو أسوأ لولا تدخل زملائهما لتهدئة الوضع.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.