موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ كأس العالم للأندية قطر 2021

0

- Advertisement -

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ كأس العالم للأندية قطر 2021 حيث يعرض لكم موقع البريمو نيوز الاخباري موعد مباراة نصف قبل النهائي بين كل من فريق الاهلي المصري و فريق بايرن ميونخ

فقد تم اطلاق فعاليات كأس العالم للأندية لعام 2021 التي تقام علي ارض دوله قطر وسط منافسات قوية بين الأندية من مختلف العالم كما ان فريق الدخيل ممثل البلد المضيف و بطل الدوري القطري لعام 2020 خرج من المنافسه و ذلك بعد ان تلقى هزيمته أمام النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 1-0

و ايضا ودع بطل أسيا أولسان هيونداي الكوري ممثل قارة أسيا بعد ان تم هزيمته من قبل ممثل أمريكا الشمالية تايجرز أونال بنتيجة 2-1. و لذلك تأهل الأهلي المصري لمواجهة قوية أمام بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا و من خلال مقالنا اليوم نعرض موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في مباراة قبل نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ

- Advertisement -

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ يوم الإثنين القادم الموافق 8 فبراير 2021 في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

جوائز كأس العالم للأندية

كما ان الهيئه المنظمه لكاس العالم الانديه كانت قد اعنت عن قيم الجوائز للفرق الرابحه بالمراكز الاربعه الاولي و التي تكون كالتالي المركز الرابع يحصل علي جائزة مالية تقدر بـ 2 مليون دولار بينما يحصل الفائز بالمركز الثالث على 2.5 مليون دولار. كما يحصل صاحب المركز الأول على 6 مليون دولار بينما يحصل صاحب المركز الثاني “وصيف بطل كأس العالم للأندية” على جائزة مالية تقدر بنحو 5 مليون دولار.

القنوات الناقله لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ كأس العالم للأندية قطر 2020

و بعد ان قامت الكثير من القنوات الرياضي بث المباريات السابقه قررت شبكة قنوات Bein Sports بإعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس العالم للأندية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط أن تنقل مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني على القناة المفتوحة لها لكافة محبي وعاشقي النادي الأهلي الممثل المصري و العربي الوحيد الآن في البطولة بعد أن ودع الدحيل القطري البطولة على يد الأهلي.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...