موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز القنوات الناقله المفتوحه دورى ابطال افريقيا اليوم

0

- Advertisement -

موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز القنوات الناقله المفتوحه دورى ابطال افريقيا اليوم

موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز القنوات الناقله المفتوحه دورى ابطال افريقيا اليوم . يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم السبت لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الاهلى مع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى تجمع الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب ، ونستعرض أهم المعلومات عن المباراة فى السطور التالية .

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد تفوقه على الترجي التونسي، وتحقيق الفوز عليه ذهابًا وإيابًا في إحدى أهم المواجهات الكلاسيكية في القارة السمراء.

وفاز الأهلي في العاصمة تونس بنتيجة 1- 0، كما حقق الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 3- صفر على ارضه.

وتأهل كايزر تشيفز الجنوب إفريقي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تفوقه على الوداد المغربي حيث فاز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، وتعادل في لقاء الإياب بجنوب إفريقيا بدون أهداف .

- Advertisement -

موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز

  1. الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  2. الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
  3. بتوقيت فلسطين الساعة 10:00 مساءاً  .
  4. الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
  5. الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
  6.  بتوقيت لبنان الساعة 10:00 مساءاً .
  7. الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
  8. الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
  9. بتوقيت اليمن الساعة 10:00 مساءاً .
  10. الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
  11. الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
  12. بتوقيت الجزائر الساعة 8:00 مساءاً .

القنوات الناقله لمباريات اليوم

يدخل فريق الاهلى اختباراً صعباً مع اليوم السبت حينما يواجه نظيره كايزر تشيفز في نهائي دوري الابطال الافريقى المقرر إقامته بالمغرب ، ويبحث المارد عن التتويج بلقبه العاشر لتسجيل إنجاز تاريخى لاينسى للقلعة الحمراء .

كما تقام المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقى بنظام المباراة الواحدة للموسم الثانى على التوالى بعد نهائى القرن الشهير الذى جمع الأهلى والزمالك وانتهى بتتويج المارد الأحمر بطلا للقارة بهدفين مقابل هدف . لهذا نعرض لكم موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز اليوم

علي الجانب الآخر يخوض فريق كايزر تشفير . تلك المباراة في نهائي دوري ابطال افريقيا امام الاهلي . كما انه هو يدرك ويستوعب تماماً مدد صعوبة القاء اليوم، ومدي قوة الاهلي وصلابتة في البطولات الافريقيه، لذلك سيحاول مدرب فريق كايزر تشفيز ضد الاهلي الرفع من معنويات فريقة .

كما تحفيزهم علي تقديم مباراة جيدة الي حدا ما . من أجل الفوز في القاء، لمحاولة حصد لقب دوري أبطال أفريقيا من المارد الأحمر في مباراة الليلة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.