موعد صرف المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية 1443

0

- Advertisement -

موعد صرف المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية 1443 . موعد صرف الجائزة الملكية تعتبر الجائزة الملكية من أفضل مصادر الدعم الذي قدمته المملكة العربية السعودية للمواطنين خلال شهر رمضان لمساعدتهم على تحمل نفقات هذا الشهر ، وفي ظل التساؤلات المستمرة حول تاريخ الجائزة الملكية .

لأن صرف المكرمة الملكية يساهم بشكل لا بأس به في سد حاجات المواطنين السعوديين أصحاب الدخل المتدني ، حيث يتم صرف هذه المكرمة من قبل خادم الحرمين الشريفين كل عام في بداية شهر رمضةن المبارك، وكذلك أعلنت وكالة الأنباء السعودية أن خادم الحرمين الشريفين و صاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز أكد على ضرورة صرف خدمات الضمان الاجتماعي ؛ وذلك وفقا لمرسوم مالك سوبر في الثامن من شهر رمضان الموافق الحادي والعشرين من هذا الشهر حيث تدل على ضرورة صرف مليار و900 مليون ريال سعودي مساعدات شهر رمضان الماضي.

كما أعلنت الحكومة صرفها بعد الانتهاء من صرف معاش الضمان الاجتماعي ، وشددت على أن الجهات المختصة تقوم الدائرة المختصة بمراقبة الفئة المستحقة بالإضافة إلى المستفيدين من الضمان الاجتماعي ، وسيتم منحها. للمستفيدين خلال الأيام القادمة قبل بداية شهر رمضان المبارك.

موعد صرف المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي

- Advertisement -

يمكن للفئة المستحقة للشرف الملكي الاستعلام عن نزولها ومعرفة توقيت صرفها بتطبيق الخطوات التالية من خلال الرابط المخصص للضمان الاجتماعي

  • سجّل الدخول إلى منصة الموارد البشرية.
  • سجل معلومات المستخدم.
  • وبالمثل ، أدخل الرمز المرئي من الأيقونة المعروضة.
  • ثم انقر فوق استعلام.

وبذلك ستظهر لك المعلومات المطلوبة فور التنزيل ، وبذلك نكون قد أوضحنا لك كل ما يتعلق بتوقيت نزول Royal Honor 1443 وتاريخ الصرف والفضة المستحقة لذلك ، وخاصة المبلغ الذي تتلقى الأسرة من الشرفاء والمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.

شروط الحصول على المكرمة الملكية

أكدت المصادر المطلعة في وزارة الموارد البشرية على ضرورة توفر عدد من الشروط في المتقدم للحصول على المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور وجاءت على النحو التالي:

  • أن يكون سعودي الجنسية
  • أن يكون المواطن ومقيم في السعودية ولمدة ثلاث أشهر ما قبل دفع المكرمة .
  • أن يكون غير مالك لعقار أو سجل تجاري.
  • يجب أن يكون الراتب الشهري للمستفيد أقل من ثلاثة آلاف ريال.

 

- Advertisement -

اترك تعليق