موعد المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز 2021

0

- Advertisement -

موعد المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز 2021

موعد المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز 2021 . كما ان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي . كما يواصل تدريباته في الحادية عشرة صباح اليوم الأحد . على ملعب التتش بالجزيرة . استعدادا لمباراة بيراميدز في الدوري المصري الممتاز الخميس المقبل . 1 يوليو عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة . و العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

كما ضرب النادي الأهلى موعدا في نهائي دوري أبطال إفريقيا . أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي . الذي تأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

وتأهل الأهلى بعد الفوز على الترجي التونسي ذهابا بهدف دون رد وإيابا بثلاثية بيضاء، فيما تأهل كايزر تشيفز على حساب الوداد البيضاوي المغربي بالفوز عليه ذهابا بهدف دون رد والتعادل السلبي في مباراة الإياب.

موعد المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا

- Advertisement -

سيقام نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021، يوم 17 يوليو المقبل، في مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء . تم افتتاح الملعب للمرة الأولى في 6 مارس 1955 تحت اسم مارسيل سيردان، وكانت سعته في ذلك التوقيت 30 ألف مشجع، وتغير اسمه بعد الاستقلال إلى ستاد دونور .

خطف فريق الكرة بالنادي الأهلي، بطاقة التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لمواجهة منافسه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بواقع هدف وحيد في رادس وثلاثية نظيفة على أرضية استاد الأهلي وي السلام.

مباراه الأهلي وكايزر تشيفز

يتواجد الأهلي في المباراة النهائية للبطولة القارية للمرة الثانية على التوالي بعد مواجهة الزمالك والفوز على الأخير وتحقيق اللقب التاسع لدوري أبطال إفريقيا.

بينما تمكن فريق كايزر تشيفز من تخطى عقبة الوداد المغربي بعد الفوز عليه في الذهاب بهدف وحيد، والتعادل سلبيًا في لقاء الإياب، ليظفر بالتأهل الأول له في تاريخ مشاركاته بالمسابقة القارية .

وكان الأهلي قد فاز على الترجي ذهاباً بهدف دون رد في ملعب رادس السبت الماضي . كما ضرب الأهلي موعداً مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الجارية . تلعب مباراة النهائي لدوري أبطال أفريقيا يوم السابع عشر من يوليو المقبل بمدينة الدار البيضاء في المغرب، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.