موت جابر يختم احداث الموسم الاول من مسلسل ضربة معلم ” موت جابر فى الفرح “

0

- Advertisement -

موت جابر يختم احداث الموسم الاول من مسلسل ضربة معلم ” موت جابر فى الفرح “

موت جابر يختم احداث الموسم الاول من مسلسل ضربة معلم ” موت جابر فى الفرح ” . كما نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل “ضربة معلم ” . برفقة الفنانة ياسمين البشبيشي كتبت عليها قائلا ” سلمى اللى جاننت تباهى حبيبتي ياسمين انتى ممثلة شاطرة و جميلة . ربنا يوفقك و يحققلك كل احلامك ما فيش مشهد كان فى ضرب ليها اعترضت أو زعلت بالعكس كانت متفهمه جدا . حتى لو اتعاد كتير أنا اللى كان قلبي بيوجعنى . و انا بضربها و اول ما يخلص المشهد أخدها فى حضنى بحبك يا بنوته “

موت جابر يختم الموسم الاول من مسلسل ضربة معلم

كما ان مسلسل ضربة معلم تدور أحداثه حول “جابر” الشاب المصرى . الذى يأتى من الطبقة المتوسطة . كما يعمل كـ”عتال” فى إحدى الشركات . ثم يعجب صاحب العمل الذى يقوم بدوره الفنان الكبير رياض الخولى . بأخلاق وشهامة البطل . لذا يعتمد عليه فى كثير من الأمور التى تتعلق بعمله، ما يؤدى إلى غضب ابن الفنان رياض، ويبدأ افتعال مشاكل وعقبات أمام البطل، وتتوالى الأحداث.

مسلسل ضربة معلم

- Advertisement -

كما مسلسل ضربة معلم بطولة كل من محمد رجب ومى سليم ومحمد نجاتى ورياض الخولى ورانيا فريد شوقى وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وإنعام سالوسة وياسمين البشبيشى، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إسماعيل فاروق.

موت جابر فى الفرح

أخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي مسلسل “قوت القلوب”، الذي ينتمي لنوعية أعمال الـ 50 حلقة وهو من بطولة ماجدة زكي، خالد زكي، سهر الصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، وهو من إنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة و تدور أحداث المسلسل فى قالب اجتماعي لمناقشة عدة قضايا من خلال 45 حلقة ، تجسد الفنانة رانيا فريد شوقى دور زوجة الفنان خالد زكى خلال أحداث مسلسل “قوت القلوب”، ووالدة ديانا هشام الطالبة فى إحدى الجامعات ، ويعد دورها محورى ومهم فى المسلسل

مسلسل ضربة معلم الحلقة 41

تشهد الحلقة 41 من مسلسل ضربة معلم الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب تطورات كثيرة حيث تدخل تباهي المستشفي بعد أن رفض جابر العودة لها.

كما يرفض منصور الذي يلعب دوره الفنان محمد عز زواج شقيقته ليلي التي تجسد دورها الفنانة هاجر أحمد من جابر كي لا يستولي على ميراثها كاملا.

ومن المقرر أن تشهد الحلقات القادمة إصابة المعلم شردي الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي بألزهايمر؛ مما يجعل ابنه منصور يحاول السيطرة على كل شىء.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...