مواعيد مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021 و القنوات الناقلة

0

مواعيد مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021 و القنوات الناقلة

مواعيد مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021 و القنوات الناقلة . تصدر مسلسل «نسل الأغراب»، للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة. محرك البحث «جوجل»، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام  الماضية. بعد طرح البرومو الرسمي للمسلسل. والذي حقق ملايين المُشاهدات عبر «يوتيوب» و«فيس بوك». إذ ظل قطاع كبير من الجمهور يبحث عن أحداث وقصة مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021.

ويواصل فريق عمل المسلسل، التصوير ما بين استديوهات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وإحدى القرى في محافظات الصعيد. إذ يطلب منهم السفر إلى جنوب مصر من آنِ لآخر.

قصة مسلسل نسل الاأغراب رمضان 2021

مسلسل «نسل الأغراب» ينتمي إلى الدراما الصعيدية. حيث يُجسد أحمد السقا دور شخص يُدعى «غفران الغريب». بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب». وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، وذلك على عكس الفنان أحمد السقا، والذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

أبطال مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، كما شاركت الفنانة فردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

القنوات الناقلة لمسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل نسل الأغراب عرض المسلسل على سلسلة قناة ON وقناة ON دراما، وكذلك osn يا هلا الأولى.

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON

ومن المقرر أن يعرض مسلسل نسل الأغراب للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة في رمضان 2021 على قناة ON بعد الفطار مباشرة، وعلى ON دراما بعدها بساعتان.

اترك رد

Your email address will not be published.