مواصفات سيارة تويوتا يارس 2022 الجديدة وتفاوت سعرها بين الباقي

0

- Advertisement -

مواصفات سيارة تويوتا يارس 2022 الجديدة وتفاوت سعرها بين الباقي .كما يعرف انها احدى السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم . والتي لاقت رواجا كبيرا لدى فئة كبيرة من المستهلكين في السوق المصري في الفترة السابقة . وقد تم الكشف عن تويوتا ياريس 2022 من خلال الوكيل المحلي لها بمصر ( تويوتا ايجيبت ) .

مميزاتها

المحتويات

كما يتوفر منها فئتان فقط في مصر ، حيث يبلغ سعر تويوتا ياريس 2022 الفئة الاولى في مصر 345 الف جنيها ، ويبلغ سعر تويوتا ياريس 2022 الفئة الثانية 375 الف جنيها . وتحتوي تويوتا يارس هاتشباك 2022 على محرك سعة 1500 سي سي وينتج قوة حصانية قدرها 123 حصان ، ويبلغ عزم دورانها 135 نيوتن / متر .، معتمدة نظام الدفع الامامي ومزودة بناقل حركة CVT اوتوماتيك .

تتميز تويوتا ياريس 2022 باحتوائها على مجموعة متنوعة من انظمة الامان مثل فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع الكتروني للفرامل EBD ووسائد هوائية للسائق واراكب الامامي ، بالاضافة الى نظام الحماية ضد السرقات امبوليزر ، و كاميرا خلفية ، حساسات ركن خلفية وغيرها .

كما توفر تويوتا ياريس 2022 عدد من وسائل الترفيه مثل راديو AM – FM ، و مشغل اسطوانات MP3 ، و مخرج USB ، و مخرج AUX و Apple CarPlay / Android Auto وغيرها ، اضافة الى مجموعة من التجهيزات الداخلية والخارجية مثل مصابيح ضباب امامية ، و مصابيح ضباب خلفية و مكيف هواء اوتوماتيك ، و عجلة قيادة متعددة المهام وغيرها .

- Advertisement -

عند قيادتك سيارة تويوتا ياريس 2022 سوف تلاحظ دقة نظام التوجيه بالسيارة بدرجة كافيه ، وهذا من شأنه ان يساعدك كثيرا في اثناء المنارة ، ووقت الازدحام في اشارات المرور ، كما ان نظام التعليق يتميز بالنعومة مما يجعل من عملة التحكم في قياة السيارة افضل .

دائما ما تتميز سيارات سوزوكي بشكل عام وسيارة تويوتا ياريس 2022 خصوصا بمستوى عالٍ من الاعتمادية والموثوقية ، ويفضل الكثيرون في مصر السيارات اليابانية ، بسبب هذه الاعتمادية المميزة ، حيث نادرًا ما تذهب للصيانة ، حيث مع الاستخدام الجيد والمحافظة عليها ، يمكن ان تعطيك لسنوات عدة دون اي اعطال .

توفر تويوتا ياريس 2022 مستوى عالي من الراحة . تتميز مقصورتها ببعض المقاعد الأمامية المريحة للغاية والتي تم نحتها للحصول على أقصى قدر من الدعم. سوف تتوافق مع جسمك حيث يمنح تصميم تويوتا ياريس 2022 بيئة عمل رائعة لمساعدتك في الحفاظ على وضعية قيادة جيدة. كما ان المقاعد الخلفية مريحة بدرجة كبيرة .

عيوبها

لا توفر الثبات الكافي للقيادة تتمثل إحدى العيوب الرئيسية لسيارة تويوتا يارس 2022 في أنها لا تتمتع بالاستقرار والثبات اللازم اثناء ، وعلى الرغم من قدراته االمختلفة ، فإن أحد العوائق الرئيسية لسيارة تويوتا ياريس 2022 هو ضعف الاستقرار. ولعل من اسباب ذلك عفشة السيارة الناعمة ، ويمكن ان يظهر ضعف الثبات في المناورة وفي المنعطفات واثناء التسارع العالي .

لا تقدم القيمة الجيدة مقابل السعر توفر تويوتا ياريس 2022 الكثير من وسائل الراحة الداخلية والخارجية بالإضافة إلى نظام ترفيهي مميز ولكن سعرها أعلى بكثير من المتوقع حيث يتفوق سعرها على بعض منافسيها الذين يقدمون قدرات ومعدات أفضل منهم ويبلغ سعر الفئة الاولى من سيارة تويوتا ياريس 2022 في مصر 345 الف جنيها مصريا .

عفشة السيارة ناعمة لم يتم ضبط نظام تعليق (عفشة ) سيارة تويوتا ياريس 2022 بشكل ممناسب ، بحيث تكون متوسطة بين النعمة والصلابة ، ولكنها تتميزبالنعومة الزائدة ، حيث يؤدي ذلك الى عدم توفير الثبات الكافي اثناء عمبلة القيادة ويمكن رؤيه ذلك بوضوح عند القيادة على الطرق الوعرة وغير المستوية . و تميل السيارة أيضًا عند المنحنيات ومع السرعات المرتفعة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.