مهند الحمدي ويكيبيديا معلومات لاول مره عن مهند الحميدى

0

- Advertisement -

مهند الحمدي ويكيبيديا معلومات لاول مره عن مهند الحميدى

مهند الحمدي ويكيبيديا معلومات لاول مره عن مهند الحميدى .  ولد 29 يناير 1993 . كما يعمل ممثل و مقدم برامج سعودي . كما أنه ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي . حيث انه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت في عام 2015 . كما  ان انطلاقته كانت من خلال التلفزيون في مسلسل الوجه المستعار عام 2016 . ثم في المسرح الطفل في مسرحية “كوكينغ شو” . كما شارك في الكثير من الإعلانات التجارية .

اعمال الفنان مهند الحمدى

- Advertisement -

فى عام 2017 بدأ بتقديم فقرة في برنامج صباح الخير يا عرب في فبراير 2019 قدم برنامج “شبل القصيد جائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي ” . كما تقديم نادي الإبل على إم بي سي 3 . حيث يتنافس المشتركون في البرنامج ضمن فئة واحدة هي الشعر النبطي . ذلك لتعميق خصال هذا النمط الشعري العريق في نفوس الجيل القادم . كما ان تعزيز الموهبة التي تناقلها الآباء عن الأجداد . يتولى تقييم المواهب لجنة مؤلفة من المشرف العام على جائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي ناصر القحطاني . ومحمد السناني . بالاضافه الى تركي الغنامي

انستقرام مهند الحمدى

حيث أثار الفنان و المقدم السعودي مهند الحمدي فضول معجبيه في الوطن العربي بنشر صورة جديدة له برفقة فتاة مجهولة الهوية عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام لتبادل الصور و مقاطع الفيديو المصغرة . كما علق عليها قائلا : “ انتى انتى فقط ” . لتنهال التعليقات على منشوره أغلبها تدور حول هوية حبيبة مهند الجديدة . ليتم طرح اسم الفنانة نور الغندور التي شاركت معه في مسلسل “ جمان ” . لكن الكثيرون استبعدوا أن تكون الفتاة الجديدة هي الغندور بسبب اختلاف حجم الجسم . ما توصل إليه المتابعون هو المكان الذي التقطت به الصورة وهو مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت .

ارتباط الفنان مهند الحمدى

حيث هنأ العديد من الفنانين الحمدي . من بينهم مصمم الأزياء السعودي العنود بدر ، والإعلامية الأردنية ، ودانا أبو لبن ، والصحفي السعودي علي المشعل ، والصحفية سارة مراد ، وديع النجار والعديد من أصدقائه فى الوسط الفني ، والجميع تمنى للحمدي وحبيبته السعادة معا في حياتهم الجديدة, الجدير بالذكر أن مهند الحمدي من مواليد 29 يناير1993 ،وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت عام 2015 ، وكانت انطلاقته من خلال التلفزيون في مسلسل الوجه المستعار عام 2016 ثم في المسرح في مسرحية “كوكينغ شو”،كما شارك في الكثير من الإعلانات التجارية، وبدأ عام 2017 بتقديم فقرة في برنامج صباح الخير يا عرب .

- Advertisement -

اترك تعليق