من هي هند البلوشي ويكيبيديا | سبب طلاق هند البلوشي

0

- Advertisement -

من هي هند البلوشي ويكيبيديا | سبب طلاق هند البلوشي حيث بعد طلاقها من زوجها علي يوسف امام اكثر من 60 الف مشاهد تصدرت محركات البحث عن من هي هند البلوشي و زوجها علي يوسف و اسباب انفصالهم بهذه الطريقه و عن تفاصيل القصه كامله .

و من خلال مقالنا اليوم علي بوابه البريمو نيوز الاخباري نستعرض معكم قرائنا الاعزاء بعض التفاصيل عن الفنانه الكويتيه هند البلوشي و عن طليقها الفنان العراقي علي يوسف

هند البلوشي وعلي يوسف
هند البلوشي وعلي يوسف

هند البلوشي ويكيبيديا

هي هند جاسم البلوشي من مواليد الكويت ولده في يوم 18 مارس 1985 اي تبلغ من العمر 36 عاما ولدت من أب كويتي وأم كويتية ، و تحمل الجنسية الكويتية، و تعتنق ديانة الاسلام ،و تتبع الطائفه السنة .

نشأت هند في عائلة فنية فقد كان والدها عازفًا للعود ، وأختاها هما المغنية والممثلة مرام والممثلة مي البلوشي . و دخلت إلى المجال الفني في عام 2005 و ذلك بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل زينة الحياة فقد اكتشف موهبتها حين حضرت إحدى البروفات المسرحية بصحبة أختها مي البلوشي

هند البلوشي
هند البلوشي

- Advertisement -

و كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسلسل اللقيطة و الذي قدم بنفس العام وأخذ نصيبًا كبيرًا من النجاح و انطلقت هند في المسيره الفنيه و لكن كانت هناك بعض المشاكل و ذلك في حياتها العائليه و ذلك بعد ان اعلن زوجها اعتزالها فنيا من غير موافقتها لتبدأ الخلافات بينهما إلى أن حصلت على الطلاق و استمرت بعد ذلك بالتمثيل .

زواج هند البلوشي وعلي يوسف

زواج هند البلوشي وعلي يوسف
زواج هند البلوشي وعلي يوسف

و بعد انفصال الفنانه هند بفتره من زوجها أعلنت عن خبر زواجها على الفنان العراقي علي يوسف و ذلك يوم 7 يناير من عام 2021 ، حيث وضحت أن بداية تعارفهم كانت من خلال إستضافته في برنامجها خلال شهر رمضان ، حيث وجدوا أن بينهم إعجاب متبادل، فبعد أن إستضافته في البرنامج إستمرت اللقاءات بينهما لمدة خمسة أشهر وتطورت العلاقة بينهما على مدار الشهور من خلال التواصل المستمر، ثم عرض عليها الزواج وتم الزواج ثم إنتقلوا لقضاء شهر العسل في تركيا .

علي يوسف ويكيبيديا

علي يوسف ويكيبيديا
علي يوسف ويكيبيديا

هو علي يوسف مغني عراقي من مغنيين الجيل الجديد و يبلغ من العمر 29 عاماً، وكان قد شارك من قبل في برنامج ذا فويس للمواهب الغنائية ولكن لم يحالفه الحظ للفوز بالبرنامج، وإنما نشر أغنيته الأولى العراقية والتي حققت نجاح واسع في العراق، ومن هنا بدأت شهرته وبدأ في العمل في مجال الغناء .

سبب طلاق هند البلوشي

و أعلن علي يوسف علي ، في فيديو له تم نشر على شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عن طلاق الفنانة الكويتية هند البلوشي ثلاثاً وذلك في العلن،و ذلك بعد الأخبار التي تحدثت عن زواجهما في الفترة الماضية، وأكد النجم العراقي خلال الفيديو “إن كانت هند تعتقد حقاً أن الزواج بيني وبينها قائم، فأقولها على الملأ، أنتي ياهند جاسم البلوشي، طالق طالق طالق، في حالة كان هناك صحة لكلام هند البلوشي المنتشر“.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.