من هي نيفين مندور ويكيبيديا ومن زوجها | نيفين مندور

0

- Advertisement -

من هي نيفين مندور ويكيبيديا ومن زوجها | نيفين مندور . نيفين مندور ممثلة مصرية ولدت في 26 يونيو 1980 م في القاهرة بجمهورية مصر العربية كانت نيفين تحب التمثيل منذ أن كانت طفلة، حيث ظهرت في المسرحيات المدرسية والجامعية عرفها الجمهور من خلال دورها البطولي في فيلم للي بالي بالك حيث صعدت إلى الصدارة بعد عرض الفيلم لكن دون إبداء الأسباب، اختفت من ساحة الفنانة لمدة ست سنوات حتى عادت إلى مشهد الفنانة بكامل قوتها ونشاطها عام 2009. كما تمتلك الفنانة نيفين مندور حساب رسمياً في منصة الفيس البوك، وتعتبر نيفين نشطة عليه جدًا حيث تشارك صورًا من لقاءاتها وكواليس أعمالها.

سبب توقفها عن العمل

- Advertisement -

في عام 2013 في 12 مارس على وجه الدقة، ألقت الشرطة المصرية القبض على الفنانة نيفين مندور بتهمة تعاطي الهيروين هناك حيث تم العثور عليها برفقة شخصين معروفين حيث أن الأول هو نقيب في القوات المسلحة المسجلة والثاني مدير تسويق، وكان هناك الكثير من المخدرات في السيارة وكمية المخدرات كان وزنه 80 جرامًا، وبعد المحاكمة قتلت الممثلة نيفين مندور، وأفرج عن القبطان ومدير التسويق بكفالة قدرها 5000 جنيه إسترليني لكل منهما.

من هو زوج نيفين مندور ويكيبيديا

كما لم تصرح نيفين المندور عن اسم زوجها حتى الآن. حيث تفضل الفنانة نيفين المندور التحفظ على حياتها الشخصية وكذلك الحفاظ على خصوصية حياة زوجها. وجميع الأخبار التي تداولت خبر زواجها من الفنان علاء مرسي غير صحيحة، بينما زوجها من خارج الوسط الفني، حيث نشرت وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي خبر زواج الفنانة نيفين مندور من الفنان علاء مرسي، وأحدث هذا الخبر ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى ظهر الفنان علاء مرسي ونفي ذلك وأكد أنه متزوج من سيدة أخرى ولديه أولاد أيضًا.

ايضا تطرقت الفنانة نيفين مندور خلال حديثها عن قصة حبها لزوجها، إذ روت أنهما كانت تجمعهما علاقة قوية لمدة 23 عامًا، حتى اعترف لها بحبه قال لها نصًا «أنا بحبك لكن مقدرش عليكي»، إذ أكدت أنه يحبها بدرجة أكبر من اللزوم، ولم تعط له رد فعل غير سؤاله عما تفعله في هذه الموقف. وجاء رده أنه يرغب أن تكون حدود علاقتهما في مضمون الصداقة فقط، ومنذ ذلك الوقت أطلق عليها لقب «أبو علي» صديقه الذي يقف بجانبه في المواقف الصعبة، وواصل حياته تزوج وأنجب، ولكنه حافظ على مكانتها في حياته «لحد قبل ما يتجوز كنت صاحبه الجدع»، وتابعت أنها طوال حياتها كانت تتبع أسلوب والدتها في إظهار المواقف الجيدة مع من حولها.

 

- Advertisement -

اترك رد