من هي نورا بنت حمد بن عيسي بن سلمان ملك البحرين

0

- Advertisement -

من هي نورا بنت حمد بن عيسي بن سلمان ملك البحرين . الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة (28 يناير 1950)، ملك مملكة البحرين. وهو أكبر أبناء أمير دولة البحرين السابق الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة. أصبح أميرًا على البحرين في 6 مارس 1999، وملكاً عليها في 14 فبراير 2002. حمد بن عيسى آل خليفة هو ملك البحرين الحالي، ولد في الثامن والعشرين من شهر يناير 1950، ويبلغ من العمر سبعون عام، في دولة البحرين في منطقة الرفاع، والدته هي – حصة بنت سلمان آل خليفة.

كما تخرج من مدرسة المنامة الثانوية في البحرين، ثم بعد ذلك ذهب إلى إنجلترا من أجل الالتحاق بكلية أبلغارث في غوالدامينغ في مقاطعة سرية. كما أنه التحق بمدرسة ليس في كامبريدج، والتحق بدورة من الدورات العسكرية للجيش البريطاني، وتخرج من الكلية في عام 1968، ثم التحق بكلية القيادة ورئاسة الأركان في كانساس.

من هي نورا

- Advertisement -

المحتويات

من هي نورا بنت ملك البحرين ، نورا هي بنت ملك مملكة البحرين، وهو أكبر أبناء أمير دولة البحرين السابق الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، حيث أصبح أميرا على البحرين في السادس من شهر مارس عام 1999، وملكاً عليها في الرابع عشر من شهر فبراير 2002، هناك العديد من الناس يرغبون في معرفة من نورا بنت ملك البحرين، ولدت نوارا في السادس من شهر نوفمبر في عام 1993م، تزوجت مؤخرا من الشيخ زايد، حيث اثارت جدلا واسعا بسبب اطلالاتها الراقية، بالإضافة إلى ذلك مهرها الذي يتجاوز خمسون مليون درهم.

أبناء ملك البحرين حيث تزوج ملك البحرين من أربع نساء، وانجب من زوجاته الأربعة سبعة ذكور وخمس بنات إناث وفيما يلي زوجات ملك البحرين وهم ، سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، وشيمة حسن الخريش العجمي من الكويت، حصة فيصل محمد المري، وبنه جبر النعيمي .

 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.