من هي نسليهان أتاغول التركية | نسليهان أتاغول التركية ويكيبيديا

0

- Advertisement -

من هي نسليهان أتاغول التركية | نسليهان أتاغول التركية ويكيبيديا . نسليهان أتاغول أصغر وأثرى ممثلة في تركيا نسليهان أتاغول جمعت ثروة يتحدث عنها الوسط الفني التركي، ليس من أجورها المرتفعة في أعمالها فقط بل من شركات الإعلانات الكبرى التي تتهافت عليها.

ربحت في بداية العام 2017 ثروة طائلة نسبة لأقرانها بعدما جددت عقدها كسفيرة لأحدى منتجات الشامبو العالمية بقيمة مليون ليرة تركية أي ما يعادل الـ 300 ألف دولار، ووقعت عقداً مع شركة كبرى للترويج لماركة ملابس رياضية عالمية بقيمة مليون و200 ألف ليرة تركية أي ما يقارب الـ 400 ألف دولار.

نسليهان أتاغول

- Advertisement -

المحتويات

ولدت في 20 أغسطس عام 1992 في مدينة اسطنبول في تركيا والد نسليهان أتاغول من أصل شركسي أما والدتها فهي من أصل بيلاروس درست في قسم المسرح في جامعة Yeditepe في تركيا. الممثلة نسليهان أتاغول دوغلو أبهرَت منذ بداياتها الجمهور التركي والعربي حتّى أصبحت من أهم وأشهر الممثلات في تركيا بدأت نسليهان أتاغول دوغلو مسيرتها الفنية في الرابعة عشر من عمرها من خلال السينما التركية، واستطاعت بدورها السينمائي الأول الحصول على جائزة “الممثلة الشابة الواعدة” والتي تُعتبَر من أهم الجوائز المحليّة الهامّة لصاعدي هذا المجال في تركيا.

منذ طفولتها وهي تحب التمثيل، فلعبت بعض الأدوار في عدد من المسرحيات المدرسية وهي في 13 من عمرها أمّا في سن 16 فشاركت في أوّل عمل درامي لها، حيث ظهرت في مسلسل الحب الأول، ومسلسل الأوراق المتساقطة، والذي تمّت دبلجته إلى اللغة العربية وحقّق حينها شعبية كبيرة في العالم العربي. على الرغم من صغر أدوارها في هذه الأعمال لكنها أظهرت موهبتها وحصلت على جوائز عن دورها كفنانة صاعدة وشابة واعدة، وبدأت عروض العمل تنهال عليها.

بعد إعلان زواج الممثلة التركية نسليهان أتاغول والممثل التركي قادير دوغلو في العام 2016، تحوّل هذا الثنائي إلى حديث الساعة على السوشيل ميديا منذ ذلك الحين وحتى اليوم، تشاركت هذه الممثلة التركية المعروفة باسم “نيهان” بطلة “حب أعمى”، صوراً تجمعها مع زوجها الممثل والمعروف باسم “ماجد” بطل مسلسل “فاتح حربية” على موقعها الخاص إنستقرام. في معظم الصور لاحظنا خطوة يقوم بها الثنائي مراراً وتكراراً تفضح سر علاقتهما. بمناسبة عيد زواجهما الرابع سنشرح لكِ في هذا المقال عن معاني هذه الصور وعمّا تكشفه عن ارتباطهما الزوجيّة.

- Advertisement -

اترك رد