من هي منال العيسي | منال العيسي ويكيبيديا

0

- Advertisement -

من هي منال العيسي | منال العيسي ويكيبيديا . ممثلة لبنانية كانَت مَنال طالِبَة دراسات عليا في مَعهد أنجيه لِلعُلوم والهَندسة في أنجيه(ISTIA)، وصفت نفسها تجاه ألعاب الفيديو (” أنا متأثرة جداً بِألعاب الفيديو، أستطيع اللَّعب لِمُدة 7 ساعات في اليوم”) وقع الاختيار عليها من المخرجة اللبنانية دانيال عربيد التي كانت تبحث عن شخص طبيعي لتجسيد واقع شاب لبناني وصل مؤخراً إلى فرنسا.

كما بدأت حياتها في دراسة الهندسة والعلوم داخل معهد “أنجيه الفرنسي” ونالت شهادة الماجستير في مجال ألعاب الفيديو، حيث إنَّ منال العيسى مُدمِنة على الألعاب ومن المُمكِن أن تستمِر لأكثر من 7 ساعات تُمارٍس فيها ألعاب الفيديو، ومن ثم اتَّجهت للتمثيل عن طريق المخرجة اللبنانية “دانييل عربيد” التي رأت في منال الشخصية الحقيقية التي تستطيع تجسيد حياة الشاب اللبناني في فرنسا، ونالت الجوائز منذ بداية عملها في مجال الفن والتمثيل.

السيرة الذاتية

المحتويات

- Advertisement -

حملت الفنانة الشَّابة منال العيسى سيرةً ذاتيةً طيبة، وأصبحت معروفة على مستوى السينما والدراما اللبنانية على الرَّغم من مُشاركاتها القليلة في عالمِ التمثيل، إلَّا أنها استطاعت إثبات نفسها في هذا المجال، وفي التالي نستعرض لكم أبرز المعلومات الخاصة بالسيرة الذاتية للفنانة منال العيسى:

الاسم: منال العيسى.
العمر: 29 عامًا.
تاريخ الميلاد: مارس/ 1992مـ.
مكان الميلاد: نويي سور سين – فرنسا.
الجنسية: فرنسية – لبنانية.
المهنة: ممثلة وإعلامية.
سنوات النشاط: منذ العام 2015مـ، حتى الآن.

تحمل منال العيسى الجنسية اللبنانية، كما أنها استطاعت نيل الجنسية الفرنسية؛ نظرًا لأن حياتها مُنذ نعومة أظافرها في فرنسا، حيث إنَّها وُلِدت هناك ودرست هناك وما زالت تعيش في البلاد الفرنسية حتى هذا اليوم. تنشط الفنانة منال العيسى عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وتقوم بنشر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها باستمرار، وهذا ما زاد من شُهرتها حيث يُتابعها أكثر من 130 ألف مُتابِع عبر أنستقرام، ويُمكِنكم مُتابعة منال العيسى.

منال العيسى التي تحمل الجنسية اللبنانية ممثله مسرح و معدة و مقدمة برامج في قناة السعوديه خريجة قسم علم نفس، وقد عملت في التمثيل حيث كانت ممثلة مسرحية وكذلك مقدمة لأحد البرامج التلفزيونية على شاشة التلفزيون السعودي، نقلت خبر نقلها من مذيعة مشهورة إلى ممثلة مسرحية، حيث شاركت في مسرحية “همس المسيار” حيث كان عرضها في مركز الملك فهد الثقافي، وكذلك شاركت في مسحرية “لست معاقة” حيث قامت دور لينا فيلم باريسية عام 2015

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.