من هي شميشة الشافعي ومن زوجها الثانى لاول مره سبب طلاقها من زوجها الاول

0

- Advertisement -

من هي شميشة الشافعي ومن زوجها الثانى لاول مره سبب طلاقها من زوجها الاول

من هي شميشة الشافعي ومن زوجها الثانى لاول مره سبب طلاقها من زوجها الاول .كما أعلنت شميشة إحدى أشهر نجمات التلفزيون المغربي، وخاصة في مجال الطبخ المغربي والمتنوع عقد قرانها الثاني.

حيث تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات من عقد قران الإعلامية المغربية شميشة الشافعي، مقدمة برنامج “شهيوات شميشة”، المتخصص في الطبخ المغربي . كما ظهرت الإعلامية المغربية شميشة في الفيديوهات والصور المتداولة وهي تضع نقش الحناء على يديها، كما يقوم عريسها بإلباسها المجوهرات التي أهداها لها.

من هي شميشة الشافعي

عرف الجمهور المغربي شميشة الشافعي عبر شاشة التلفزيون المغربي وتحديدًا على القناة المغربية الأولى فقد برزت على شاشته كأحد أهم المذيعات في مجال الطبخ.

وهي مغربية من مواليد العام 1969 وتبلغ من العمر الآن 53 عامًا، تعود أصولها إلى مدينة درب السلطان بالدار البيضاء في المغرب، أنهت تعليمها الجامعي في مجال الاشهار والاتصال والتسويق، كما تخصصت في دراسة علم الكيمياء.

- Advertisement -

حين بدأت مشوارها المهني اختارت التقديم التلفزيون للبرامج الصحية باللغة الفرنسية فاشتركت مع الإعلامي والمنتج المغربي محمد رمزي، ومن ثم اتجهت إلى العمل في مجال إنتاج الملابس الخاصة بالأفلام للممثلين والمشاهير في المغرب وعملت آنذاك مع شركة كوروم، ولم يقف تنوع مجالاتها المهنية عند هذا الحد فلجأت إلى العمل بالدبلجة من خلال الإعلانات ومن ثم قدمت عملًا مميزًا في مجال السيت كوم مع الفنان رشيد الوالي وحمل اسم السلسلة “سفيان”.

كم مرة تزوجت شميشة الشافعي

في بداية نضوجها وبلوغها الثامنة عشر عامًا ارتبطت شميشة بالزواج وكان ثمرة ذلك الزواج أن رُزقت بطفلين ، وبموجب محاولات البحث الحثيثة للتعرف على زوجها الأول وتفاصيل زواجها فقد تبين أنه يحمل الجنسية المغربية ايضًا ويُدعى كريم اشراقي.

يُعرف عن المغربية شميشة أنها تُخفي حياتها الشخصية عن الإعلام ولا تتحدث أبدًا على مواقع التواصل الاجتماعي عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها أو أبنائها فقط تُشارك انجازاتها المهنية في مجال الطبخ المغربي وفنونه وتراثه الأصيل.

من هو زوج شميشة الشافعي

حالة من المفاجأة استقرت في قلوب كل من يعرف المذيعة المغربية شميشة الشافعي، بعد اعلانها عن دخولها القفص الذهبي والزواج مرة ثانية، ولعل السبب أن أحدًا لم يكن يعرف أن المغربية التي اقترنت بالزواج في عمر الـ18 انفصلت عن زوجها وأب أبنائها الاثنين كريم اشراقي.

ولعل ذلك الغموض دفع الكثير من المراقبين لحياة المشاهير إلى البحث عن هوية الزوج الثاني لكن حتى الآن لم تتوافر أي معلومات عن زوجها الثاني فما جرى فقط هو إعلانها على مواقع التواصل الخاصة بها ببث فيديو قصير وهي تضع نقش الحناء فيما زوجها يقوم بإلباسها بعض المجوهرات وفقًا لتقاليد الزواج المغربي الأصيل.

- Advertisement -

اترك تعليق