من هي زوجة عمر فاروق | من هي زوجة عمر فاروق ويكيبيديا

0

- Advertisement -

من هي زوجة عمر فاروق | من هي زوجة عمر فاروق ويكيبيديا .نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وصانع الأفلام التجارية في البحرين . حيث شغل علاقات عمر فاروق سوشيال ميديا ​​بسبب امتلاكه جمهور كبير يحبه  فكان زواج عمر فاروق مفاجئ .وذلك من خلال عرض الأحداث الاجتماعية وصنع الفيديوهات في البحرين.

زوجة عمر فاروق

المحتويات

زوجة عمر فاروق هي عام 1995 تعتنق أمل ديانة الإسلام من المذهب السني، وقد تاغتلتحول إلى مجال العمل في موهبتها التي اكتشفتها منذ الصغر ، فكانت المساحة الخضراء التي تم تصميمها منذ إنشائها.

- Advertisement -

تمتلك أمل زوجة عمر فاروق حلم كبير في مجالها وهو افتتاح معرضها الأول الخاص، وتبدأ خطوتها الأولى بالبحث والدراسة في الفن والتعرف على المزيد من الفنانين في الخليج العربي خاصة الأفكار والنقاش حول ماهية القادم من أعمالهم وتأثيرهم على المجتمع ، وداخل قدوة للكثير من الفنانين الذين تخنقهم قواعد التصميم الداخلي الجامعي. ايضا عمر فاروق هو إعلامي وصانع أفلام ولد في مدينة البحرين في يوليو عام 1994 ميلادية، وبعد الانتهاء من مراحله الدراسية اتجه العوضي إلى التصميم والإعداد مقاطع الفيديو التي نالت ارتفاعها بسبب المحتوى الكوميدي وأظن أن تكون عامنة في تصميم زفاف متواضع.

يعتنق عمر فاروق العوضي ديانة الإسلام ومذهبه سني، وذلك على عكس ما نشره البعض أنه شيعي بسبب المقطع الذي نشره وهو في كربلاء بمناسبة الاحتفال الشيعة ، مؤكداً أنه سني ترعرع في بيت يؤمن بمبادئ الإسلام والأخلاق والميدة التي طبعت في عمر.تقديم عمر لطلب الزواج من أمل البلوشي قبل سنة من الآن.

وذلك في الأول من يناير 2020 وفق خطة تنكر فيها كعامل توصيل لها ساندويتش شاورما مكتوب على غلافه هل تقبلين الزواج بي ، وسط ذهول أمل التي قبلت الارتباط بعمر بينهما علاقة طويلة ، اختتمت بالزواج رغم ذلك وضع كورونا الذي يشغل العالم.

كما قدم إعلامي عمر فاروق العوضي عبر قناته على برنامج تعليمي “عمر يجرب” ، يحرص فيه على تقديم يومياته في أماكن مختلفة حيث يجرب عادات وثقافات دول أخرى من المذاهب والدول الأخرى ، وقد نال البرنامج شهرة ونجاح لعلامة فاروق التي نجح في فكرته وإلهامه.

- Advertisement -

اترك رد