من هي زوجة شهاب جوهر الاولى أول تعليق لإلهام الفضالة بعد زواجها من شهاب جوهر

0

- Advertisement -

من هي زوجة شهاب جوهر الاولى أول تعليق لإلهام الفضالة بعد زواجها من شهاب جوهر

من هي زوجة شهاب جوهر الاولى أول تعليق لإلهام الفضالة بعد زواجها من شهاب جوهر . السؤال الذى انتر عبر محركات البحث الفتره الماضيه . من هي زوجة شهاب جوهر الأولى . كم عدد أبناء شهاب جوهر . معلومات السيرة الذاتية شهاب جوهر ويكيبيديا .

مجموعة من الأسئلة التي تدور في أذهان محبي ومعجبي النجمة الهام الفضالة والفنان شهاب جوهر . حتى أن الأسئلة تطرقت حول من هي بنت شهاب جوهر ؟ . اسم بنت شهاب جوهر . كما تصدرت عمليات البحث وعناوين الأخبار خبر زواج شهاب جوهر من الهام الفضالة . الذي شاركها مسلسل أمينة حاف في الموسم الرمضاني السابق إليكم التفاصيل .

فقد قامت الفنانة الكويتية بإعلان خبر زواجها من شهاب جوهر . كما ان هذا عبر حسابها على انستقرام ومقطع فيديو ع سناب شات . كما كانت قد أغلقت التعليقات . بسبب إعلان مي العيدان أن سبب طلاق الهام الفضالة من زوجها الأول . هو وقوعها في حب شهاب . كذلك طلاق الأخير من زوجته الأولى ليتزوج الفضالة . الأمر الذي عرضهم لهجوم شديد .

من هي زوجة شهاب جوهر الاولى

- Advertisement -

زوجة الممثل ليست شخصية معروفة وحرص على إخفاءها عن عالم الشهرة واكتفى بالقول إنه متزوج وله أربعة أبناء هم نرجس وآية وفاضل ولولو، وكان شهاب قد صرح سابقًا أنه لن يتزوج مرة أخرى وأنه يحب زوجته ويحترمها وقال إنها امرأة متفهمة .

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهر فيه الكاتب الصحفي والإعلامي خليل التميمي، برفقة عدد من أصدقائه حيث يقضون معا عطلة صيفية في مدينة ”بودروم“ في تركيا.

وظهر أحد أصدقاء خليل التميمي، وهو يردد حديثا لصديق ثان يقول ”مرتاح كنك مرتاح“، فقال ”إي الأجواء حلوة“، ليتدخل خليل التميمي، قائلا ”أنا اللي مرتاح“، وسط ضحكات الحضور.

زواج إلهام الفضالة

واعتبر رواد التواصل الاجتماعي، حديث خليل التميمي، هو أول تعليق له على ما قامت به زوجته السابقة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بإعلانها طلاقهما وزواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر .

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عن نبأ زواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان الإعلامية مي العيدان الخبر.

كما نشرت الفضالة صورة تجمعها وجوهر من كواليس مسلسلهما الأخير “أمينة حاف”، تظهر فيها بفستان الزفاف، وعلقت عليها بتعليق مقتضب جاء فيه: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر”

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.