من هي زوجة الياس الرحباني ويكيبيديا معلومات تكشف لأول مرة

0

- Advertisement -

من هي زوجة الياس الرحباني ويكيبيديا معلومات تكشف لأول مرة

من هي زوجة الياس الرحباني ويكيبيديا معلومات تكشف لأول مرة حيث انه بعد وفاة الياس الرحباني يبحث الكثيرون عن من هي زوجة الياس الرحباني، و ما هو أسمها و غيرها من المعلومات عنها، و من خلال مقالنا اليوم علي موقع البريمو نيوز الاخباري نعرض معلومات تكشف لاول مرة .

و قد أعلنت مصادر مقربة عن وفاة الموسيقار اللبناني الياس الرحباني عن عمر يناهز الـ83 عامًا متأثرا بفيروس كورونا المستجد حتى فارق الحياة مساء اليوم.

من هي زوجة الياس الرحباني

- Advertisement -

حيث ظهر الموسيقار اللبناني إلياس الرحباني، في احدي اللقاءات التلفزيونية خلال استضافته ببرنامج “صوت لبنان 93.3” برفقة زوجته، و تحدث في البرنامج عن قصه زواحهما و كيف تعرف علي زوجته كما صرح ببعض الأمور الأخري

و تبين من الحوار الصحفي الاتي أن زوجته تدعي باسم “نينا”، وأكد أنه تعرف عليها بعض قصة حب طالت لسنوات عده انتهت بالزواج السعيد و أنجب منها ولدان هما (جاد وغسّان)، كما أشار أنه متزوج منذ 30 عامًا.

الياس الرحباني ويكيبيديا

و الجدير بالذكر ان الياس الرحباني، من مواليد عام 1938 ولد تحديداً في أنطلياس احدي قري دولة لبنان ، يعتنق ديانة المسيحية، تخرج من الأكاديمية اللبنانية للفنون الجميلة عام 1954، كما انه عضو من اعضاء لجنة ستار أكاديمي

بدأ مسيرته الفنية في عام 1962 ، يُجيد التحدث بعده لغات منها اللغة الفرنسية، و عمل لصالح “إذاعة لبنان”، كما حاز علي عشرات الجوائز، كما أنه نال العديد من شهادات التقدير.

كما أن إلياس الرحباني تعاون مع كوكبه كبيره من نجوم الشرق، من أبرزهم فيروز حيث تولى مهام الموسيقي في أغنيات ( يالور حبك، الأوضة المنسية، معك، يا طير الوروار، بيني وبينك، جينا الدار، قتلوني عيونا السود، يا اخوان، منقول خلصنا، ياي ياي يا ناسيني، كان الزمان، كان عنا طاحون)، و غيرها. كما أنه عمل مع العديد من من النجوم الفنية اللامعة في الوطن العربي.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...