من هي رهف القحطانى وكم عمر | رهف القحطاني ويكيبيديا

0

- Advertisement -

من هي رهف القحطانى وكم عمر | رهف القحطاني ويكيبيديا .كما تعد رهف من أكثر المشاهير التي لا تكشف التفاصيل الخاصة بها ومن ضمنها العمر والوزن وغيرها من الأمور الشخصية التي لا تبوح بها لمتابعيها. تُعرف الناشطة رهف القحطاني بأنها من مواليد التسعينات، وتنتمي إلى السعودية حيث موطنها الأصلي. كما إنها لا تستغني عن رحلاتها في العديد من الدول العربية الأخرى والأوروبية نوعًا ما.

رهف القحطاني

المحتويات

- Advertisement -

تبلغ رهف القحطاني من العمر 30 عام، ولدت في عام 1991م، وبالتالي تكون رهف في عام 2021 في بداية عقدها الثالث، على الرغم من عدم تحدثها عن عمرها الحقيقي، من خلال الفيديوهات التي تقوم بنشرها، إلا أن مصادر موثوقة قامت بنشر الخبر وأكدت الناشطة السعودية رهف القحطاني بأن عمرها بالفعل ثلاثون عامًا، رغم ملامحها البريئة التي تعطيها عمر أصغر من ذلك، كما أكدت رهف القحطاني أن العمر بالنسبة لها لا يعني إلا رقمًا، فهي تتسم بروح المرح والفكاهة التي تظهر بها دائمًا في كافة الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

كما أضافت أيضًا أن العمر الحقيقي للإنسان يجب أن يقضيه بالقرب ممن يحب حتى لا يسرق الوقت عمره. وبالتالي فهي من الشخصيات التي لا ترغب في الكشف عن سنها الحقيقي. وبالرغم من أن رهف القحطاني ذات إطلالة مميزة وفريدة، وتبدو بسن أصغر من سنها الحقيقي بكثير، إلا أن جمهورها تسلل لمعرفة سنها الحقيقي من أحد المقربين إليها. وايضا تتميز رهف القحطاني بذوقها الرفيع في اختيار ملابسها التي تظهر بها عبر السوشيال ميديا. بالإضافة إلى اختيار الميك اب الأكثر تقربًا لملامحها دون تغير في الشكل العام لملامحها، كما لقبها متابعيها بلقي وإقبال لما تقدمه من محتوى كوميدي ومميز، بالإضافة إلى قصة الحب التي انتهت بارتباطها بلاعب كرة القدم وغيرها من الأخبار المتعلقة بحياتها الشخصية.

أوضحت الناشطة السعودية رهف القحطاني عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي. بأن خبر الزواج الذي تم تداوله من فترة قريبة، ليس له أي أساس من الصحة، كما أضافت عبر حسابها على سناب شات إنها حاليًا تعيش قصة حب غرامية مع لاعب كرة القدم الذي ينضم إلى الدوري السعودي، ولم تكشف بعد الناشطة رهف القحطاني عن أسم حبيبها الذي يُعرف عنه أنه ينضم للدوري السعودي. كما إنها لم تكشف أي تفاصيل خاصة بها عن عقد قرانها أو احتمال زواج في الوقت الحالي

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.