من هي المتحرشه دانه تويتر | سر هاشتاق المتحرشه دانه

0

- Advertisement -

من هي المتحرشه دانه تويتر | سر هاشتاق المتحرشه دانه حيث تلقى مركز «بلاغات العنف الأسري» منذ ساعات قليله من مساء اليوم السبت الموافق 30/1/2021  بلاغًا موثقًا بالصوت، بشأن واقعة تحرش سيدة تدعى «دانة» بطفلة، مطالبًا باتخاذ الإجراءات الرادعة ضد مرتكبة الواقعة.

حيث انتشر خلال الساعات القليله الماضيه علي منصه التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق يحمل # المتحرشه دانه و ذلك عقب ان قامت احدي الحسابات الخاصه بأحد الفتيات برفع تسجيل صوتى لها و هي تحكي كيف استدرجت احدي الفتيات من جيرانها و قامت بالتحرش بها و تحكي مفتخره بذلك و لا تبالي مع تعالي لضحكاتها و هي تحكي فعلتها الشنعاء بالفتاه البريئه

وقال مركز العنف الأسري في بيان له انه «جارٍ التنسيق مع الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد تلك المتحرشة»، موجهًا الشكر إلى صاحب البلاغ على حرصه واهتمامه. حيث ذكر المواطن في بلاغه: «بلاغ ضد هذه المتحرشة.. الرجاء اتخاذ الإجراءات الرادعة لها ولغيرها، مع أهمية الكشف على الطفلة التي تم استدراجها من قبل المتحرشة».

من هي المتحرشه دانه تويتر

- Advertisement -

انتشر اليوم السبت علي منصات التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل اسم المتحرشه دانه وسط حاله من الاستياء من رواد و نشطاء منصات التواصل الاجتماعي و خاصه منصه تويتر حيث انتشر تسجيل صوتي لفتاه تتفاخر بالتحرش بطفله احد جيرانها و ندد الكثيرون بهذه الفعله الشنعاء مطالبين من السلطات المختصه ضرورة الاسراع للقبض علي هذه الفتاه و تقديمها للمحاكمه العاجله و الكشف علي الطفله و محاوله التخفيف من وطئه الواقعه علي الطفله البريئة فهذه الفعله الغير الاخلاقيه لا تمت لعادتنا و تقاليدنا فهذه الظاهرة التي ظهرت مؤخراً تمثل خطراً كبيراً على المواطنين و المجتمع .

و كنوع من التوعية و نشر دور مواقع التواصل الاجتماعي الايجابي في المجتمع خرج هاشتاق اليوم عن المتحرشه دانه التي تحرشت بطفله واصبحت الترند الاول على منصه “تويتر” على مستوى المملكة العربية السعودية مما جعل المواطنين يبحثون عن قصة هذه المتحرشه دانه التي أثارت المجتمع السعودي غضباً وأصبحت قضيتها قضية رأي عام.

و أثار مقطع فيديو تم نشره على صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية للمتحرشه دانه وهي تقوم بالتحرش بطفله مما اثار الفيديو استياء المواطنين لما حدث مع الطفلة التي مرت بحادثة مؤلمة واثارت الواقعة جدلاً كبيراً وقد حقق الفيديو متابعة كبيرة من قبل المغردين على تويتر.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.