من هي الفنانه هدي رمزي | الفنانة هدي رمزي ويكيبيديا

0

- Advertisement -

من هي الفنانه هدي رمزي | الفنانة هدي رمزي ويكيبيديا .ممثلة مصرية درست في قسم اﻹذاعة والتلفزيون بكلية اﻹعلام في جامعة القاهرة. وبدات العمل الفني في منتصف سبعينات القرن العشرين. من أعمالها في السينما (مع سبق اﻹصرار، جري الوحوش، بئر الخيانة، حنفي الأبهة)، أما في التلفزيون فكان من ضمن ما قدمت (الحب وأشياء أخرى، أحلام الفتى الطائر، الزوجة تعرف أكثر). اعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب في منتصف تسعينات القرن العشرين. إلا إنها بعد ذلك بسنوات ظهرت بدون الحجاب على الرغم من عدم عودتها للتمثيل.

السيرة الذاتية

المحتويات

- Advertisement -

تعتبر هدى رمزي إحدى الممثلات المصريات ، ولدت في جمهورية مصر العربية عام 1958 م. الفنانة هدى رمزي هي ابنة الممثل المصري الرائع حسن رمزي. استطاعت الفنانة هدى تقديم العديد من الأعمال الفنية والسينمائية المميزة التي استحوذت على اهتمام المتابعين وتميزت بأدوار قيادية في العديد من القطع الرائعة ، لكن العمل الطويل في مجال السينما لم يدم ، خاصة بعد ارتدائي الحجاب والابتعاد عن مجتمع الفن ، والمشاركة في مجموعة مسلسلات مصرية حتى اعتزالي الفن كليًا عام 1993 م.

كما تمكنت هدى رمزي من الهيمنة على الصيحة في جميع محركات البحث في الآونة الأخيرة . بعد أن ظهرت في حفل خطوبة ابن أخيها صلاح رمزي ، وفي حفلة عيد ميلاد بوسي ، بعد عام كامل من تاريخها. نقص موارد الأعمال. خالد لكن الزواج لم يدم طويلا ، ثم تزوجت من رجل الأعمال طه غانم وانفصلت عنه بسبب مشاكل زوجية عام 1986 . ثم تزوجت سمير عيسى وانفصلت عنه . ثم تزوجت رجل الأعمال مصطفى البليدي الذي طلق ثلاث مرات. في عام . ثم الزواج من محمد عيسى والطلاق للزواج السادس من لاعب نادي الأهلي شريف عبد المنعم.

في نهاية المقال تعرفنا على من هي الفنانة هدى رمزي ويكيبيديا . وحصلنا على بعض المعلومات حول الفنانة ، ومن هي وسيرتها الذاتية ، أيضاً تعرفنا على حقيقة زواجها 6 مرات .وبالفعل تزوجت 6 مرات وذكرنا أسماء أزواجها في الأعلى .

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.