من هي الفنانة حلا شيحة ويكيبيديا و كافه التفاصيل عن حياتها

0

- Advertisement -

من هي الفنانة حلا شيحة ويكيبيديا و كافه التفاصيل عن حياتها حيث نعرض في مقالنا اليوم تفاصيل عن حياة الفنانه حلا شيحه و التي تصدرت محركات البحث في الاونه الاخيره و ذلك بعد مشكلتها مع الفنان تامر حسني بسبب فيلم مش أنا 

و نعرض من هي حلا شيحه و سيرتها الذاتيه و اعمالها الفنيه و التي دائمل مل كانت تعجب جمهورها في انحاء الوطن العربي كافه و لها قاعده جماهيريه كبيره .

حلا شيحة ويكيبيديا

هي ممثله مصريه من أم لبنانية وأب مصري. ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم  رشا و هنا و مايا شيحة وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

- Advertisement -

بدأت مشوارها الفني بأول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات). و كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا.

شاهد فيلم مش أنا كامل 

شاركت في فيلم عريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام. ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب لاول مره مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

اعتزال حلا شيحه

كانت قد اعتزلت التمثيل وذلك بعد طلاقها من الزوج الاول هاني عادل و لبست الحجاب واللتحق بمراكز الدعوه، ولكن نفسيتها تميل الى التمثيل فعادت اليه في 2018 بروح حماسية وخلعت الحجاب بدات بحب وشغف نحو السينما ولمعت من جديد في عالم الدراما وبدات بمسلسل الزلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري وكانت مبدعه وجميله وصوتها لطيف وهادء وحنون هذه الممثلة حلا شيحه وكان لها ادوارها عديدة في مسلسلات سابق قبل الاعتزال عن التمثيل مثل غاوي الحب، السلم والثعبان، سحر العيون، كامل الاوصاف، تايه في امريكا، اريد خلعا، ايه خلتني أحبك.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...