من هى فتاة البرتقالى لاول مره ظهور الفتاه المتحرش بها فى الطائف وردها

0

- Advertisement -

من هى فتاة البرتقالى لاول مره ظهور الفتاه المتحرش بها فى الطائف وردها

من هى فتاة البرتقالى لاول مره ظهور الفتاه المتحرش بها فى الطائف وردها . كما أثارت مقاطع فيديو . تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية . الجدل بعدما وثقت تحرش شاب بفتاة في مدينة الطائف .

وحسب صحيفة “سبق” السعودية، فإنه على الفور . كما أعلنت وزارة الداخلية السعودية . القبض على متحرش الردف في مدينة الطائف . كما ان ذلك بعد ظهوره في مقطع يتحرش بعدد من النساء .

أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم السبت . القبض على متحرش الردف في مدينة الطائف . كما ان ذلك بعد ظهوره في مقطع يتحرش بعدد من النساء .

حيث قال المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة . إن الجهات الأمنية بمحافظة الطائف قبضت على مواطن في العقد الثاني من العمر . ارتكب جريمة التحرش بفتاة في أحد الأماكن العامة .

من هى فتاة البرتقالى

- Advertisement -

لمشاهدة فيديو متحرش الردف شاهد الفيديو الكامل من هو وحقيقة الفيديو كامله اضغط هنــا

بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس” تم إيقاف متحرش الردف واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته لفرع النيابة العامة.

جاء ذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل في السعودية مقاطع فيديو توثق تحرش شاب بفتاة الردف .

بعد أن قام رواد التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بتداول فيديو يوثق جريمة متحرش الردف في الطائف وتحرشه بأكثر من سيدة، قامت وزار الدخلية بالمملكة بالإعلان عن إلقاء على متحرش الردف داخل مدينة الطائف، وقام متحدث الشرطة بمنطقة مكة المكرمة أن الجهات الأمنية بمدينة الطائف قامت بالقبض على المواطن الذي تحرش بالنساء في الطائف

هو مواطن في العقد الثاني من عمره، وقام بارتكاب جريمته في أحد الأماكن العامة بالمملكة، وتم إيقاف متحرش الردف فورًا وقامت الشرطة السعودية باتخاذ الإجراءات النظامية الأولية ضده، ثم حولته لفرع النيابة العامة واتخاذ اللازم ضده وتأديبه على عملته هذه.

متحرش الطائف

قام رواد التويتر في المملكة العربية السعودية تفعيل هشتاج #متحرش_ الردف، حيث طالب المواطنين في الهشتاج بضرورة إلقاء القبض على متحرش الردف في الطائف الذي ظهر داخل الفيديو وهو يتحرش بالسيدات، ووضحت الحكومة السعودية بأن عقوبة التحرش هي سنتين سجن وغرامة مالية قدرها 100 ألف ريال

كما يمكن الحكم عليه بواحدة منهم أو الاثنين معًا، وفي حالة تعديه على أكثر من سيدة سيتم تغليظ المدة لمدة 5 سنوات وغرامة مالية قدرها 300 ألف ريال سعودي، وقد أصدرت وزارة الداخلية هذا القرار بعد كثرة حالات التحرش بالسيدات في وسط الاحتفال بالعيد الوطني السعودي 91 بالمملكة العربية السعودية، وهذا للسيطرة على هذا الوضع ومنع هذه الظاهرة من الانتشار .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.