من هى الفنانة رنا رئيس | رنا رئيس ويكيبيديا

0

- Advertisement -

من هى الفنانة رنا رئيس | رنا رئيس ويكيبيديا . وشاركت رنا رئيس في سباق دراما رمضان الماضي ضمن أحداث مسلسل «ليالينا 80» . والذي أدى بطولته كل من خالد الصاوي، غادة عادل، إياد نصار، صابرين، محمد علي رزق، محمد عادل، نهى عابدين، منة عرفة، محمد الشقنقيري وكوكبة من النجوم من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

من هي رنا رئيس

المحتويات

ممثلة مصرية شابة، رنا رئيس مواليد القاهرة 14 ديسمبر 1999. دخلت التمثيل بالصدفة. أول تجاربها في التمثيل كان مشاركتها في مسلسل وضع أمني مع الفنان عمرو سعد عام 2017. وتعيش الفنانة رنا رئيس حالة من الحزن الكبيرة . بعد وفاة جدها محمد حسن دسوقى والد والدتها ظهر أمس، والذى شيع جثمانه اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد الحصرى من مدينة 6 أكتوبر، ونشرت عبر خاصية الأستورى صورة من أمام قبر جدها طالبة الدعاء من الجمهور له.

- Advertisement -

ولم تمر ساعات على حزنها من تشييع جثمان جدها الا ورحل والدها أيضا عماد رئيس عصر اليوم السبت، وهو ما أعلنته عبر خاصة الأستورى على حسابها الشخصى بموقع “انستجرام”، قائلة، “أبوية وحتة منى عماد رئيس في ذمة الله”. وكتبت رئيس معلقة على الصورتين عبر Instagram: “يمكن أول مرة في حياتي أفهم يعني إية ممثل! الممثل اللي قادر يفرق بين نقطة ضعفه ووجع قلبه ووجعه في الحقيقة وقدر يتغاضى عنه في التمثيل ويظهر لك بشكل بشوش وكأن مافيش أي حاجة جواه غير اللي بيقدمه ليك”.

تابعت: “يبقى قادر إنه يغير نظرته وإحساسه ويركب وش فوق وشه الحقيقي وفي ثانية يقلع القناع ويرجع لشخصيته وإحساسه الحقيقي اللي مالوش أي علاقة بالتمثيل، قد إيه ده شيء قاسي أوي! رغم أنه في أوقات كتير بيكون أحلى حاجة في الحياة”.

في جانب أخر تشارك الممثلة الشابة رنا رئيس فى مسلسل “ضل راجل” للنجم ياسر جلال المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل. وتجسد رنا دور ابنة بطل العمل وتتعرض لمواقف بينها وبين نور اللبنانية التى تشارك فى البطولة النسائية أمام ياسر جلال، بعد ما تقع فى حبه وتتوالى الأحداث بينهما فى إطار درامى اجتماعى.

كما شاركت الفنانة الشابة رنا رئيس جمهورها مجموعة صور من احتفالها، بزفاف شقيقتها، مساء الخميس، في أحد الفنادق الكبرى. وظهرت رنا وهي ترقص مع شقيقتها في كواليس تحضيرات الزفاف بجانب حضور عدد من صديقات العروسة. وشاركت رنا رئيس في السباق الرمضاني بمسلسل “ضل راجل” أمام الفنان ياسر جلال، و”نجيب زاهي زركش” بطولة الفنان يحيى الفخراني.

- Advertisement -

اترك رد