من هو مبارك الخصي الشراري ويكيبيديا | ما سبب وفاة مبارك الخصي الشراري

0

من هو مبارك الخصي الشراري ويكيبيديا | ما سبب وفاة مبارك الخصي الشراري

من هو مبارك الخصي الشراري ويكيبيديا | ما سبب وفاة مبارك الخصي الشراري حيث بعد وفاة الفنان مبارك الخصي اليوم تزايدت عمليات البحث عن من هو مبارك الخصي الشراري و ما هي السيرته الذاتية

حيث اعلنت اليوم وفاه الممثل تلفزيوني و الفنان متعدد المواهب مبارك الخصي الذي توفي في (2 يناير 2021) اثر عملية جراحية مفتوحة بالقلب.

مبارك الخصي الشراري ويكيبيديا

حيث يعد فنان و ممثل و شاعر سعودي، شارك في العديد من الأعمال الدرامية، وأيضا الاعمال الكوميديه من نوعية الـ”ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ” و منها ( مسلسل طاش ما طاش الجزء 18 في عام 2011 – مسلسل ماشي في عام 2011 – و مسلسل بيني وبينك ج4 في عام 2010 – مسلسل كلنا عيال قرية في عام 2008 – طاش ما طاش في عام 2007 – مسلسل زمن المجد في عام 1998 ) و برز من خلال مشاركته المميزة في مسلسل طاش ما طاش وحاز دوره علي أستحسان الكثيرون.

سبب وفاة مبارك الخصي الشراري

و أعلنت المصادر الأمنية صباح اليوم 2 من يناير من عام 2021 ، عن خبر وفاة الشاعر مبارك الخصي الشراري في يوم السبت الموافق 2 من شهر يناير 2021، وأكد المصدر أن سبب الوفاة كان اثر القيام بعملية جراحية في القلب مفتوح، وقد اضطر إلي إجراءها بسبب معاناته من مرض القلب طيلة السنوات الماضية، و لكن قد تسببت اليوم في وفاته اليوم، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لجمهوره و محبيه في المملكة العربية السعودية ودولة الأردن الشقيق.

نعي مبارك الخصي علي تويتر

و اطلق مغردون علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يحمل أسم الراحل ، ونعاه الكثيرون من النشطاء، وجاءت أبرز التغريدات كالتالي:

حيث علق احد الحسابات التي تحمل اسم محمد شامان :”(إنا لله وإنا إليه راجعون ) بقلوب ملؤها الرضا مؤمنه بقضاء الله وقدرة نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساه لعائله الخصي وأسرته في وفاه الأخ والصديق/مبارك الخصي الشراري سائلين المولى عز وجل أن يتغمدة بواسع رحمته ويلهمنا جميعا وذويه الصبر والسلوان”.

وقال حساب نصراوي شمالي:” فجعت هذا اليوم بخبر وفاة الممثل والمخرج المسرحي مبارك الخصي الشراري تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه والهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء إنا لله وإنا إليه راجعون .. سبق له تمثيل في مسلسل طاش ماطاش مع فنانين “.

وقال حساب محمد جليل المساليت:”رحمة الله على الفنان الممثل الخلوق صاحب الوجه البشوش مبارك الخصي الشراري رحمه واسعه وجعل قبره روضه من رياض الجنه والعزاء موصول لأسرته ولك أخي الدكتور عايد سلامه الشراري عظم الله اجركم واحسن عزاكم وجعل منزلته الفردوس الأعلى من الجنه اللهم أمين”.

اترك رد