من هو قاتل فرح اكبر الكويتيه بعد اعلان بحكم الاعدام قاتل فرح اكبر يحكى تفاصيل القصه

0

- Advertisement -

من هو قاتل فرح اكبر الكويتيه بعد اعلان بحكم الاعدام قاتل فرح اكبر يحكى تفاصيل القصه

من هو قاتل فرح اكبر الكويتيه بعد اعلان بحكم الاعدام قاتل فرح اكبر يحكى تفاصيل القصه . كما أصدرت محكمة الجنايات الكويتية حكما بالإعدام اليوم الثلاثاء . بحق مواطن كويتي قتل مواطنة بعد اختطافها . و طعنها حتى الموت أمام أعين ابنتها . كما يأتي قرار المحكمة اليوم بعد شهرين من ارتكاب الجاني جريمته . هو حكم غير نهائي .

كما يأتي حكم الاعدام الذي أصدره المستشار فيصل الحربي بعد 77 يوما على الجريمة المروعة . تلك التي راح ضحيتها المغدورة فرح حمزة أكبر . التي أزهقت روحها في نهار رمضان . كما أصدرت محكمة الجنايات حكمها على القاتل بالإعدام بعد جلسات قضائية ماراثونية في قضية من بين الأسرع في أروقة المحاكم . وفقا للقبس .

كما احتشد أقرباء المغدورة فرح ونشطاء في حقوق الإنسان . في أروقة المحكمة منذ ساعات الصباح الباكر . حاملين صورها ومستذكرين تفاصيل الجريمة البشعة التي أزهقت فيها روح شابة ترددت أصداء مقتلها خارج الكويت .

- Advertisement -

من هو قاتل فرح اكبر

وبدأت وقائع القصة، عندما شاهد القاتل ضحيته لأول مرة في أحد المنتزهات، وراقبها دون علمها والتقط رقم لوحة سيارتها والحصول على عنوان منزلها.
وبعد رفع قضية أولى على المتهم، قام بالضغط على المجني عليها وشقيقتها المحامية من أجل التنازل، وهددهما بالقتل ثم حاول دهسها بسيارته، وهنا تم تسجيل قضية شروع بالقتل ضده.
وفي يوم الواقعة، وبحسب اعترافات القاتل، قام الأخير باختطاف المجني عليها داخل سيارتها ثم وجه إليها طعنة نافذة في الصدر أمام طفلتها وألقى جثتها أمام مستشفى في منطقة صباح السالم حيث لفظت أنفاسها الاخيرة هناك .

اعترافات صادمه

كما شهدت المحاكمة اعترافات صادمة بشأن جريمة «صباح السالم»، حيث حاول المتهم في البداية إنكار الاتهام زاعماً أن المجني عليها أخرجت سكيناً من الدرج وطعنت نفسها به، إلا أنه بمواصلة التحقيق معه اعترف بطعنها بسكين نتيجة غضبه لإصرارها على رفض الارتباط به، والتواصل معه، إضافة إلى رفضها التنازل عن قضاياها ضده .

وقال محامي الضحية عبد المحسن القطان، إن القاتل شاهد فرح للمرة الأولى في منتزه “الخيران” وقام بتسجيل رقم لوحة مركبتها واستخرج بياناتها عن طريق رقم اللوحة، وقام بإزعاجها وملاحقتها، وبعد تقديم شكوى ضده، قال إنه ينوي الزواج منها فتم إبلاغه بأنها متزوجة، وورغم ذلك استمر بملاحقتها ومحاولة اختطافها، مما استدعى تسجيل عدة قضايا ضده، إلا أن الأمر انتهى بمقتل الضحية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.