من هو عبود العمري ويكيبيديا | سبب وفاة عبود العمري بالفيديو اللحظات الصادمه للوفاه

0

- Advertisement -

من هو عبود العمري ويكيبيديا | سبب وفاة عبود العمري بالفيديو اللحظات الصادمه للوفاه

من هو عبود العمري ويكيبيديا | سبب وفاة عبود العمري بالفيديو اللحظات الصادمه للوفاه . لقد تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي و صحف اخبارية و ايضا صفحات اعلامية أردنية محلية .

مساء اليوم السبت و الذي يوافق تاريخ السادس من شهر مارس . خبر وفاة الناسط الاجتماعي الشهير على منصتي انستقرام و فيس بوك عبود العمري . فما هو سبب وفاة عبد الله العمري او عبود العمري كما يدعوه البعض . و ما هي تفاصيل وفاته ؟ هذا ما سوف ننقله لكم خلال السطور القليله القادمه . تابعونا …

سبب وفاة عبود العمرى عبدالله

حيث انه قد توفي الناشط على منصات التواصل الاجتماعي عبد الله العمري . كما كان يعرف باسم عبود بسبب تعرضه لحادث سير مؤلم أثناء رحلته هو و أصدقائه ايضا إلى دولة جنوب أفريقيا حيث أنه كان يتجول فيها .

- Advertisement -

كما أثار خبر وفاة الناشط عبود العمري حزنا واسعا غزا منصات التواصل الاجتماعي . خاصة فيس بوك و منصة تبادل الصور و الفيديوهات انستقرام . حيث أن متابعوه نعوه و ايضا حزنوا بشدة على وفاته خاصة أنه لا يزال صغيرا وفي مقتبل العمر .

حيث كان قد تعرض لهذا اللحادث الأليم عبود العمري والعديد من أصدقائه الذين رافقوه في رحلته نحو جنوب أفريقيا للاستجمام . كما كان الأشخاص الذين تعرضوا لحادث السير هم : أحمد أبو شقرة و ايمن و خالد العبلي و عدنان ( عيدو ) ، ونتج عن الحادث وفاة عبود العمري وإصابة أصدقائه . هم الآن في المشفى .

من هو عبد الله العمرى ويكيبيديا abood omari

كما كان عبد الله العمري هو شاب أردني الجنسية يبلغ من العمر 23 عاما . كما كان يقيم في دولة الأردن ،وهو مشهور جدا على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية . حيث كان يسافر إلى العديد من دول العالم للاستجمام و الترفيه و التصوير ايضا . كما كانت رحلته الأخيرة إلى جنوب أفريقيا قبل مدة وجيزة و التي توفي فيها ، نتيجة لحادث سير كان قد تعرض له هو و أصدقاؤه مساء اليوم السبت .

بهذا نكون وصلنا الى نهاية الموضوع عن وفاة الشاب الاوردنى عبد الله العمري و المعروف باسم عبود العمري . داعين الله ان يرحمه و يسكنه فسيح جناته . و ان يجعل قبره روضه من رياض الجنه .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...