من هو عبد الغني بوتفليقة ويكيبيديا | ما سيرته الذاتيه و كافه المعلومات عنه

0

- Advertisement -

من هو عبد الغني بوتفليقة ويكيبيديا | ما سيرته الذاتيه و كافه المعلومات عنه فقد رحل عن عالمنا اليوم الاحد 6 فبراير 2021 المحامي الكبير عبد الغني بوتفليقة و ذلك بعد صراع دائم مع المرض لفتره كبيره و اليوم أعلنت منظمة محامي الجزائر في بيانها الرسمي بتاريخ 6/2/2021 عن خبر وفاته عقب تعرضه لوعكة صحية بالمستشفي اودت بحياته .

و نعرض لكم قرائنا الاعزاء من خلال بوابه البريمو نيوز الاخباريه مقتطفات عن حياته و من هو و ما سيرته الذاتيه و ذلك من خلال مقالنا اليوم .

من هو عبد الغني بوتفليقة

هـو المحامي عبدالغني بوتفليقه أستاذ في المحاماة ، و عضو منظمة محامي الجزائر، كما أنه يعتبر من الشخصيات العامة، و الاخ الشقيق للرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة، و له اخت هي فاطمة بوتفليقة والده هو أحمد بوتفليقة، غزلاوي منصورية.

كم عمر عبد الغنى بوتفليقة

- Advertisement -

و قد اعلن اليوم عن وفاتة من خلال بيان رسمي من منظمه محامي الجزائر فقد اعلنوا من خلال صفحتهم الرسميه و كافه المجلات و الجرائد عن رحيل المحامي عبد الغنى بوتفليقة في العقد الثامن من العمر

و بعد الاعلان قام العديد من النشطاء بتقديم التعازي لأسرة الفقيد  فقد علق احد الحسابات من خلال تغريده له علي منصه تويتر :”#الجزاير وفاة الأستاذ عبد الغنى بوتفليقة شقيق زعيم المجاهد عبد العزيز #بوتفليقة رئيس سابق الجزاير اللهم ارحمه برحمتك الواسعة
إنا لله و إنا اليه راجعون”. و نعي حساب اخر الفقيد بقوله :”الله يرحمو ويجعل مثواها الجنة أن اليه و ان اليه راجعون”.

وغرد Hamza Adem :”إن لله وانا اليه راجعون البقاء لله ربي يرحمو ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”. وقال Redha Licha :”الله يرحمو.ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون البقاء لله”.

سبب وفاة عبد الغنى بوتفليقة

كما أكدت عده مصادر مطلعه أن سبب وفاة شقيق بوتفليقة كان إثر وعكة صحية ألمت به الأيام الأخيرة، مشيرة إلى أنه سيتم تشييع جثمانه والصلاة عليه ودفنه خلال الساعات القليلة القادمة.

كما نعت منظمة محامي الجزائر في بيان صحفي نشرته عبر تويتر، المحامي عبدالغني بن بوتفليقة الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى قبل قليل، داعية له بالرحمة والمغفرة.

وقالت المنظمة: ببالغ الأسى والحزن وبقلوب خاشعة وراضية بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الأستاذ عبد الغاني بوتفليقة محامي في منظمة محامي الجزائر العاصمة.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.