من هو زوج منه عرفة حقيقة زواج زوج منه معرفه و اولاده واسرار عن منه عرفه

0

- Advertisement -

من هو زوج منه عرفة حقيقة زواج زوج منه معرفه و اولاده واسرار عن منه عرفه

من هو زوج منه عرفة حقيقة زواج زوج منه معرفه و اولاده واسرار عن منه عرفه . كما أثارت الفنانة منة عرفة و زوجها الفنان الشاب محمود المهدى . خلال الساعات القليلة الماضية . حماس الجمهور بتصريحاتهما عن مستقبل زواجهما . كما ان ذلك بعد أقل من أسبوع على إعلان عقد قرانهما رسميًا .

كما أعلن محمود مهدي عن عقد قرانه على الممثلة منة عرفة . ذلك عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وكتب :” الحمدالله تم كتب الكتاب اليوم بحضور افراد العائلة فقط وهنعمل فرح انشاء الله بعد فيلم 666 ” . كما كانت قد أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة عن خطوبتها من شاب في الوسط الفني .

من هو زوج منه عرفة

نشرت منة منشورا على صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وكتبت عليه “لقد تمت الخطوبة” . كان صدى البلد قد كشف أن الفنانة منة عرفة تعيش قصة حب مع فنان شاب يدعي محمود مهدي . يأتي ذلك بعد إعلان خطيبها السابق على غزلان؛ خطوبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر .

- Advertisement -

وشهدت الفترة الماضية تبادل منة عرفة وخطيبها محمود المهدى رسائل غزل غريبة، منها الرسالة التي كتبها المهدى قائلاً: “ربنا يجمع هدومى وهدومك في غساله واحدة”، لترد عليه منة قائلة: “آمين يارب”.

ولم يكتفِ بذلك فقط، حيث كتب لها مرة أخرى “انتي ترند حياتى”، لترد عليه قائلة: “وأنت هديتي من ربنا بجد”، وفى يوم آخر كتب لها حبك في قلبي باقة unlimited مدى الحياة وأكيد أكيد من روحي طبعا” لترد عليه منة قائلة: “هو ايه الموضوع ده بتجيب الكلام ده منين”.

منة عرفة 2021

كما كانت الفنانة منة عرفة، خرجت في فيديو «لايف»، بثته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، روت فيه كواليس تعرفها على خطيبها الحالي محمود المهدي، وكيف بدأت قصة حبهما، والفيلم الذي جمعهما سويا، كاشفة عن أنه فيلم رعب باسم «3 ستات» .

موضحة أن العلاقة بدأت بكونهما زملاء فقط داخل موقع التصوير، إلا أنه انتهى بقصة حب كبيرة، وإعلان خطوبة بشكل رسمي .

كما أوضحت «منة» أنه كان مجرد زميل لها في بداية التصوير، إلا أنها تنتظر طرح الفيلم بفارغ الصبر، لأن «محمود» يمثل فيه دور شخص يحبها، كما أنه يشارك في الإنتاج.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.