من هو زوج فوز الفهد الجديد واخر المعلومات عنه الحصرية

0

- Advertisement -

من هو زوج فوز الفهد الجديد واخر المعلومات عنه الحصرية . بالرغم من إخفاء فوز الفهد لملامح زوجها في الفيديوهات التي شاركتها مع جمهورها وعدم إعلانها عن أي معلومات عنه، إلا أنه اتضح فيما بعد أنه رجل الأعمال الكويتي الشهير، حفيد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف. وبالرغم من ندرة المعلومات عن عريس الفاشنيستا الكويتية، إلا أن بعض متابعيها قد كشفوا أن عبد اللطيف الصراف يصغر زوجته بحوالي 4 سنوات. حيث إنه من مواليد عام 1994، أي يبلغ من العمر 26 عامًا. بينما فوز الفهد فستتم الـ30 عاما في مايو المقبل، كما تردد أن والدته لم تكن موافقة على زواجه بفوز الفهد بسبب الفارق العمري بينهما.

عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف الصراف شخص نادر الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي. وغير متداول له صورًا كثيرة عبر الإنترنت على عكس زوجته التي تعد واحدة من أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي. كما أعلنت مصممة الأزياء الكويتية الشهيرة زواجها من رجل الأعمال عبد اللطيف، أخذ جمهورها ومتابعوها يبحثون عن هوية هذا الشخص الذي لم يقبل انتصار الكشف عن هويته أو صورته خلال الاحتفال بالزفاف.

- Advertisement -

لم تهتم الفهد بانتقاد الناس لها بسبب فارق السن بينها وبين زوجها، كما كثرت الشائعات حول موضوع فارق السن بينهما، لكنها لم تهتم بكل تلك الانتقادات.كما أنه من أثرياء الكويت ويتمتع بخبرة كبيرة وكفاءة عالية في إدارة الأعمال وله العديد من الأعمال الخيرية والإسهامات المتميزة في المجال الخيري.

عد إعلان الزواج ونشر الفهد دعوة زفافها، ظل الجميع يبحث عن زوجها وماذا يفعل. لكن فوز استمرت في التحفظ والتستر عليه، حتى أن فيديو حفل الزفاف أظهر الزوجة فقط، مع قص الجزء الذي تظهر فيه هوية زوجها. أدى ذلك إلى استغراب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الزوجين لم يهتموا بهذا الأمر.

وأقام الصراف حفل زفاف صغير داخل منزله بالتزامن مع حظر الأفراح والتجمعات من قبل الحكومة الكويتية واتخاذ الإجراءات الاحترازية بسبب الظروف الصحية في البلاد. وفي مقطع فيديو، ظهرت الفهد في حفل زفافها، قالت فيه إنها تحتفل بأهم يوم في حياتها وأول يوم في حياتها الجديدة.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.