من هو زوج عزة زعرورة الحقيقي | عزة زعرورة ويكيبيديا

0

- Advertisement -

من هو زوج عزة زعرورة الحقيقي | عزة زعرورة ويكيبيديا . هي مقدمة برامج تلفزيونية وصانعة محتوى على يويتوب ومغنية وممثلة فلسطينية. كانت تعمل في قناة إم بي سي 3.حيث قدمت عدة برامج موجّهة للأطفال واليافعين أبرزها بنات وبس، وبرنامج فكرها صح وبرنامج خطوات ناعمة. ولدت عزة عمر زعرور في 26 فبراير 1989 في جنين، فلسطين واكتشفت أسرتها حبها الشديد للفن والغناء منذ طفولتها المبكرة

حياتها

كما حيث شاركت خلال المراحل الدراسية المختلفة في العديد من الأنشطة الفنية والمسرحية، وقامت بتسجيل بعض الأغاني، لم تقتصر مشاركاتها الفنية على الأنشطة المدرسية، بل أصبحت من أشهر الأسماء الفنية في فلسطين بعد المشاركة وهي في العاشرة من عمرها في العديد من المهرجانات المحلية والعالمية، ومن ذلك مهرجانات أقيمت في مصر والإمارات وتونس وفرنسا، بدأت مشوارها الإعلامي في الثالثة عشرة من عمرها، حيث قدّمت العديد من برامج الأطفال على قنوات مختلفة، وشاركت بالتمثيل في أحد الأفلام، وساهمت مع بعض الشباب في إعداد وإنتاج عدد من الأفلام القصيرة، التحقت بالمجلس البلدي للأطفال في مدينة جنين، وساعدت الكثير من الأطفال في حل مشاكلهم وتحقيق أحلامهم، كما شاركت في العديد من الفعاليات المطالبة بحقوق الطفل.

- Advertisement -

من هو زوج عزة زعرورة؟

كما تزوجت الإعلامية والفنانة الفلسطينية عزة زعرورة ، في 10 آذار 2020 ، من الفنانة الشهيرة نور ياسين . التي قبلتها الثلاثاء ، لكن جدير بالذكر أن مصممة الجرافيك والرسامة السورية نور ياسين ليست أول شخص في حياتها كما كان في السابق. متزوج من شخصية مشهورة أخرى وهو الموسيقار والموسيقي الشهير أحمد شما ، لكن بالمقابل وجدنا الكثير من الأخبار المسربة التي تؤكد أن زعرورة هي أيضا السيدة الثانية في حياة نور ياسين.

من هو زوج عزة زعرورة السابق؟

أحمد شما صاحب الجنسية العراقية ، والموسيقي والملحن الشهير هو الزوج الأول للصحفية والفنانة عزة زعرورة ، حيث كان موعد زواجهما 3 سبتمبر 2019 م ، واستمر هذا الزواج بعد 7 سنوات. قصة حب قوية جمعتهما ، لكنها لم تدم طويلاً ، حيث قررا الانفصال في بداية عام 2019 ، لكن لم تمر شهور كثيرة ، في نفس العام أعلنت عزة زعرورة خطوبتها مع زوجها الحالي نور ياسين ، وكان ذلك في 17 نوفمبر 2019 ، وقالت في مقابلتها الصحفية مع مجلة شهيرة إن نور ياسين تحبها كثيرًا وتهتم بها.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.