من هو زوج شمس الاسطورة الجديد واهم التفاصيل | شمس الاسطورة ويكيبيديا

0

- Advertisement -

من هو زوج شمس الاسطورة الجديد واهم التفاصيل | شمس الاسطورة ويكيبيديا . الفنانة شمس الأسطورة لديها حساب خاص على إنستجرام يمكن الوصول إليه . إذ لديها عدد كبير من المتابعين يتجاوز 499 ألف متابع ، كما تستخدم حسابها للرد على استفسارات متابعيها. الأحداث الأخيرة.

زوج الفنانة شمس الأسطورة

- Advertisement -

تركي ويحمل الجنسية السعودية ولم تتوافر معلومات عنه غير اسمه . في وقت ردت فيه شمس بجرأة كبيرة على المذيعة التي عملت على قناة “روتانا خليجية” بعد هي سألته. تتحدث عن الرجال الذين ارتبطت بهم وعددهم خلال حياتها. منذ أن ردت أن الرجل يتزوج مرتين وثلاث مرات فلماذا لا تكون المرأة مثلهم؟ كما تابعت وقالت إنها ستتزوج مرة أخرى ولا مانع منها في التوقف عن الزواج ، فلا مانع منها في الزواج للمرة السادسة أو السابعة أو الثامنة ، فهي تعتبر الأمر طبيعيا بالنسبة لها ، أثارت هذه التصريحات ضجة على منصات التواصل الاجتماعي. والأنشطة والتطورات المهمة في حياتك. وظهرت في الفترة الماضية أكثر من مرة مع زوجها “الترك” ، ويرجع ذلك إلى شهرتها الكبيرة.

بدأت شمس الأسطورة مشوارها الفني عام 2009 م حيث بدأت كمغنية منفردة وتارة واشتهرت بصوتها الجميل والمتميز ، حيث اعتبرها البعض الثانية بعد المطربة الشهيرة أحلام من حيث التميز. وحركاته وصوته الرخيم ، كما عبر عن حبه للتمثيل والأداء على خشبة المسرح مع أغانيه. إضافة إلى ذلك ، أكدت أن البعض وصفها بـ “الأسطورة” للعروض التي تؤديها ، في ضوء حقيقة أنها قالت إنها “أسطورة زفاف” من خلال مقابلة مع قناة روتانا الخليج.

يمكن الوصول إلى حساب الفنانة شمس الأسطورة على تويتر “من هنا” في الوقت الذي تمتلك فيه حسابًا نشطًا على الموقع ، خاصة مع وجود العديد من المتابعين على الحساب ، ويمكنها أيضًا لفت انتباه الجمهور باستمرار من خلال ما تقوم بالنشر على حسابك ، مما يجعله محل اهتمام العديد من مستخدمي النظام الأساسي والمشتركين في حسابك على وجه الخصوص. كما تحدث الفنان الشهير شمس عن عمله في المسرح ، حيث قال إنه يفضل الرقص بالإضافة إلى إظهار نفسه من خلال أغانيه على المسرح ، بالإضافة إلى ادعائه بأنه أسطورة لما يفعله ، موضحًا أن الفنانين الآخرين. لا تستطيع فعل ما تفعله مع التأكيد على أن الجمهور يميل إلى حب المطرب الذي يتفاعل معه على المسرح ويؤدي الحركات

 

- Advertisement -

اترك رد