من هو زوج سلاف فواخرجي معلومات تعرض لاول مره بعد وفاة والدها

0

- Advertisement -

من هو زوج سلاف فواخرجي معلومات تعرض لاول مره بعد وفاة والدها

من هو زوج سلاف فواخرجي معلومات تعرض لاول مره بعد وفاة والدها . بعد تأجيل مراسم دفنه لأيام عدة . ودعت الفنانة السورية سلاف فواخرجي والدها السيد محمد . بعدما فجعت بوفاته يوم الأربعاء الماضي .

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو من تشييع الراحل ومراسم العزاء . كما ظهرت سلاف إلى جانب زوجها المخرج وائل رمضان وابنيها وشقيقها الذي تم تأجيل الدفن الى حين وصوله إلى سوريا . بسبب إقامته خارج البلاد .

كما النجمة السورية مفجوعة وحزينة وانهارت من شدّة الحزن، . خاصة أن علاقتها بوالدها لطالما كانت مميزة وقائمة على الحب والصداقة .

من هو زوج سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي أثارت حزن الجمهور بعد انتشار عدة فيديوهات ظهرت خلالهم . وهي تبكي بحرقة خلال تلقيها العزاء من عدد من الحضور، بالرغم من صمودها في بداية العزاء . إلا أنها انهارت وحرص البعض على تهدئتها وتمنوا لها الصبر والسلوان .

- Advertisement -

يذكر أن الخبر الحزين تم نشره أولاً من خلال نقابة الممثلين في سوريا بمنشور جاء فيه “فرع دمشق لنقابة الفنانين يتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سلاف فواخرجي بوفاة والدها، وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون”

ومن بعدها شاركت سلاف الخبر الحزين بمنشور عبر صفحتها في انستقرام وارفقتها بتعليق “روحي راحت معك … وخلص الحكي بعدك ..الله معك … بابا وشكرا على كل شي …محمد_فواخرجي”.

يذكر أن الفنانة السورية سلاف فواخرجي، فقدت والدتها الكاتبة ابتسام أديب في عام 2018، حيث نعتها آنذاك بتغريدة في حسابها في موقع التواصل ”تويتر“، كتبت فيها: ”على توقيت الثانية عشرة ظهرا، والسادسة بعد الظهر، أعيش، فى هذين الموعدين يسمح لى أن أر ابتسامتى لدقائق فى العناية المركزة، ومع كل شهيق منها أتابعه بقلبى قبل عينى أتنفسه معها، وأحيا من جديد“.

وائل رمضان

نعت النجمة السورية سلاف فواخرجي والدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي الذي وفاته المنية أول من أمس الأربعاء، بعد 3 سنوات على وفاة والدتها الكاتبة ابتسام أديب.

ونشرت سلاف مجموعة من صور والدها عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، وأرفقتها بالتعليق: “روحي راحت معك… وخلص الحكي بعدك. الله معك بابا، وشكراً على كل شي”.

ويتم تشييع جنازة الفقيد اليوم (الجمعة) من مسجد “الزوزو” في مدينة اللاذقية، إلى مدفنه في مقابر اسكندرون في بسنادا، على أن يُقام العزاء يومَي الجمعة والسبت في صالة “بلازا” في اللاذقية من الساعة الـ 5 وحتى الساعة الـ 8 مساء، ويوم الأحد في “دار السعادة” في العاصمة السورية دمشق .

كما اننا اسرة البريمو نيوز تنعى مع خالص الاسى اسرة الفقيد الناقد السينمائي محمد فواخرجي داعين الله ان يجعل قربه روضه من رياض الجنة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.